اطلس سكوب ـ م احمي
اكد شهود عيان قبل قليل ان النيران اشتعلت في محطة توليد الكهرباء بأفورار، الامر الذي استنفر السلطات المحلية والامنية. وقد شوهدت السنة اللهب تشتعل بمختلف مرافق المحطة، ما يندر بكارثة حقيقية بالنظر الى حجم انتاج المحطة من الكهرباء.

واوضحت المصادر أن والي الجهة وعامل أزيلال حلا بمكان الحادث، لمعاينة الحريق، كما حل نقيب الدرك الملكي وعناصر الوقاية المدنية التي تمكنت السيطرة على الحريق بعد ساعة من الزمن،
وشوهدت السنة اللهب تتصاعد نحو المرتفع المحادي للمحطة، وهو ما دفع برجال الاطفاء الى محاصرته قبل وصوله الى الغطاء الغابوي.
