عبد الله خياري ـ أطلس سكوب
لا زال سكان حي الفرح بمدينة أولاد عياد بإقليم الفقيه بن صالح يعانون من تماطل المسؤولين المحليين قصد التدخل لحمايتهم وحماية أطفالهم مما قد يسببه لهم سقوط أحد أعمدة الإنارة العمومية بحيهم منذ مايقرب السنتين.
حيث بادر بعض سكان الحي بعد سقوط عمود الإنارة بإخبار المسؤولين الذين صموا أذانهم اتجاه خطر حقيقي يهدد ساكنة الحي وهو مادفعهم بالقيام بحلول ترقيعية قصد توفير الإنارة العمومية للحي الا أن أمطار الخير الأخيرة سببت تماسا كهربائيا نتج عنه إتلاف العديد من الخيوط الكهربائية وبالتالي سيادة الظلام الدامس على الحي، مما دفع ساكنته لإخبار المسؤولين بالأمر لكن دون استجابة تذكر الشيء الذي دعا الساكنة إلى التدخل من جديد والبحث عن حلول مؤقتة الأمر الذي جعل مصابيح الإنارة العمومية مضيئة 24 ساعة/24 ساعة .