تم القبض على شخصين أم مسنة وإبنها على خلفية هدم خمسة مساكن بنية بطريقة عشوائية يوم الجمعة الماضي.كما إتهمت الأسر القوى العمومية و القائد باستعمال المفرط للقوة بدون سابق إنذار أو حكم قضائي.
كما إتهمت الساكنة موظف وعدة أعوان بالرشوة والإبتزاز .فهل سيتم محاسبة أحد وبالأخص أن عين السلطة لا تنام ،فماذا أصابها في هذا الملف هذه المرة؟؟؟؟؟
عن جمعية إئتلاف الكرامة لحقوق الانسان بني ملال. الإثنين 9 أكتوبر 2017