أطلس سكوب
عبر عدد من الوزراء عن استعدادهم رفع دعاوى قضائية ضد صحافيين ومدونين، معتبرين أنفسهم ضحية تصفية حسابات سياسية، يراد منها إفشال عملهم، وضرب مصداقيتهم، على حد تعبيرهم، وفق ما نقلته مصادر يومية الصباح في أعقاب اجتماع المجلس الحكومي الأخير.
وأفادت المصادر ، بأن وزراء اشتكوا إلى رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، من انتشار ظاهرة القذف والشتم والسب في حقهم، فرد أنه بدوره ضحية “الأخبار الزائفة” التي تنشر في بعض الصحف الورقية والإلكترونية وفي مواقع التواصل الاجتماعي.