ابراهيم لمزابي :
غاب محمد أوزين٬ وزير الشباب والرياضة٬ اليوم عن قبة البرلمان، والذي كان من المفترض أن يقدم توضيحات حول “فضيحة” مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.
ويذكر أن رئيسة الجلسة، الاستقلالية كنزة الغالي، أكدت أن مكتب مجلس النواب توصل برسالة من وزير الشباب والرياضة، تفيد تعذره عن الحضور إلى المجلس، دون أن تقدم توضيحات أكثر.