أضيف في 21 مارس 2019 الساعة 14:15


العثماني: لا رجعة عن خيار التوظيف الجهوي


الرباط 21 مارس 2019 /ومع/ أكد رئيس الحكومة، السيد سعد الدين العثماني، اليوم الخميس بالرباط، أن الحكومة "مضت، وبإرادة، إلى أبعد ما يمكن، في ما يتعلق بإصلاح النظام الأساسي لأساتذة أطر الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين".


وأضاف السيد العثماني، في افتتاح اجتماع مجلس الحكومة، أنه " لا رجعة عن خيار التوظيف الجهوي" تماشيا مع خيار الجهوية المتقدمة وميثاق اللاتمركز الإداري بعدما بدأ العمل على تنزيل مقتضياته.






كما طمأن رئيس الحكومة آباء وأمهات وأولياء التلاميذ على عمل الحكومة من خلال وزارة التربية الوطنية لاتخاذ جميع الإجراءات ليكمل التلاميذ سنتهم الدراسية بطريقة جيدة، ولضمان استمرار المرفق العام في أحسن الظروف.



وشدد على أن الحكومة تتحمل مسؤوليتها ولن تتساهل فيها، موجها في الوقت نفسه الشكر والتحية لجميع أطر التربية والتكوين الذين يسهرون على العمل المستمر، ويؤدون واجبهم، آخذين بعين الاعتبار الأهمية الحيوية لهذا القطاع الاستراتيجي.





أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
فريق المستشارين’الأحرار’ يطلق النار على البيجيدي ويصفه بالحربائي
تقوية قدرات المستشارات الجماعيات في الحكامة وتدبير الشأن المحلي بجهة بني ملال خنيفرة موضوع لقاء حزب السنبلة بحضور 600 مشاركة
’منيب’ تعلن من أزيلال الثورة ضد السياسات الخاطئة وتشرح وصْفتها لمُحاربة الفساد (فيديو)
منيب من أزيلال: محاربة الفساد تنطلق من القواعد الشعبية والنضال المحلي أساسا(فيديو)
حزب الاستقلال بأزيلال يعقد مجلسه الإقليمي تحت شعار 'التنظيم الهيكلة الانصات، للهموم اساس العمل السياسي الجاد' ويعرض الوضعية الاقتصادية و الاجتماعية و السياسية للبلاد
سانشيز يتصدر الانتخابات في إسبانيا واليمين المتطرف يحرز تقدما
برنامج حزب الحمامة''100 يوم 100 مدينة'' من مدينة أزيلال: الرداد يدعو إلى تحقيق العدالة المجالية في المشاريع والبرامج التنموية في الإقليم(فيديو)
جلالة الملك يدعو إلى التفكير بجدية في ربط مراكش وأكادير بخط سككي
جلالة الملك: مبادرة الحكم الذاتي تجسد السبيل الوحيد لتسوية نزاع الصحراء المغربية
أخنوش يعطي انطلاقة برنامج 100 يوم 100 مدينة من دمنات (فيديو)