أضيف في 25 أبريل 2019 الساعة 09:00


شهادات مؤثرة خلال فعاليات حفل تكريم محمد أيت إنوح الموظف المحال على التقاعد بابتدائية أزيلال(فيديو)


  أطلس سكوب ـ أزيلال 

 

نظّمت المحكمة الابتدائية بأزيلال، مساء الأربعاء 24 أبريل الجاري، حفل تكريم السيد محمد أيت إنوح، الموظف بكتابة الضبط بالمحكمة الابتدائية بأزيلال، بعد إحالته على التقاعد اعترافا له بالمجهودات التي قدمها لقطاع العدالة خلال مشواره العملي.


وافتتح الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم، تلاها الأستاذ يوسف ادمنصور، بعدها، وجه الأستاذ كمال الربيشي في كلمة نيابة عن السيد رئيس المحكمة الابتدائية بأزيلال، الشكر، لأسرة العدالة، على تنظيم حفل تكريم الموظف ايت انوح المحال على التقاعد.

 

ونوه المتحدث بالأخلاق العالية للموظف المحتفى به، وسيرته الطيبة، وبعطائه المهني طيلة الفترة التي قضاها بالمحكمة ،وعبر عن ارتياحه لهذه المبادرة الطيبة التي سنتها المحكمة الابتدائية لأزيلال.

 

وبدروه نوه الأستاذ حيمود في كلمة نيابة عن السيد وكيل الملك بالمحكمة، بالسلوك القويم للموظف محمد ايت انوح، واعتبر المتحدث، الحفل عرفانا بجميل المكرم الذي أدى رسالته، التي تحمّل ثقل أمانتها في صمت وجسامة المسؤولية، على أكمل وجه خدمة للأسرة القضائية وقضاء حوائج الناس.

 

وناب الأستاذ رضوان الحجوجي عن المفوضين القضائيين، لتقديم الشكر والتنويه بالمسيرة المهنية للمحتفى به، وقدم للحضور الاعتذار عن عدم حضور ممثل المجلس الجهوي للمفوضين القضائيين في حفل تكريم السيد ايت انوح.

 

وفي كلمة بالمناسبة نيابة عن هيئة الدفاع، استحضر الاستاذ حسن واعودا، مناقب الموظف المحتفى به، وذكر بالسلوك الراقي الذي عرف به الموظف محمد ايت انوح، وخصاله الجليلة، طيلة فترة عمله بالمحكمة الابتدائية بأزيلال.

 

السيد ادريس بقس رئيس كتابة الضبط، هنأ الموظف المحتفى به على تقاعده وإنهائه لمسيرته المعطاء، في ميدان الشرف، واعتبر المتحدث، تكريمه من قبل زملائه أطر وموظفي المحكمة الابتدائية بأزيلال، عربون محبة وتقديرا منهم.

 

 وأوضح السيد ادريس بقس رئيس كتابة الضبط، أن المحكمة الابتدائية تتطلع إلى إرساء تقليد حضاري، يكون فيه الاحتفاء والعرفان بأهل الفضل واجب لا مناص من تأديته، لما تحمله هذه المبادرة من دلالات تبرز قوة ومتانة العلاقات بين أطر المحكمة الابتدائية بأزيلال، ولاتزيدها إلا رسوخا، على حد تعبير المتحدث.

 

وفي كلمة مؤثرة للمحتفى به، قال السيد محمد أيت إنوح، "إن اللحظة لمؤثرة جدا"، واعتبر الحفل، إشارة إخلاص ومحبة من زملائه الموظفين، ونوه بعطاء جميع الأطر، وتعاملهم الراقي مع المتقاضين.

 

وقبل نهاية الحفل، تلا السيد رئيس كتابة الضبط، قرار إحالة الموظف محمد أيت انوح، على التقاعد، يحمل توقيع، وزير العدل محمد اوجار.





وقدمت للموظف المحتفى به هدية ساهم فيها الاطر والموظفون بالمحكمة الابتدائية بأزيلال.

 

وفي نهاية الحفل، ودع أطر وموظفو المحكمة الابتدائية بأزيلال المحتفى به السيد محمد ايت انوح بعناق حار، إكراما لما أسداه من خدمات ولما عرف عنه من سلوك، ميز مسيرته الطويلة بالمحكمة.

 

واختتم الحفل بحفل شاي على شرف المحتفى به.


شاهد أهم لحظات حفل التكريم على الشريط التالي :

 

 





أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
المحكمة تصدر حكمها استئنافيا لصالح تيار المستقبل بحزب الأصالة والمعاصرة
تفاصيل مذكرة عبد النباوي لوكلاء الملك بخصوص ’سماسرة المحاكم’
تنصيب رئيس المحكمة الابتدائية بزاكورة ووكيل الملك لديها
هيئة المحامين ببني ملال تحتضن ندوة وطنية في موضوع مدونة الاسرة : أزمة نص أم أزمة تطبيق
اعتقال 4 أشخاص على خلفية إيقاف شخص ظهر في شريط فيديو وهو يساوم سيدة للتدخل لفائدة والدتها المعتقلة
إيقاف الشخص الذي ظهر في شريط فيديو يساوم سيدة للتدخل لدى القضاة لفائدة والدتها المعتقلة
لجنة المالية تجيز عدم خضوع ممتلكات الدولة والجماعات المحلية للحجز
لقاء دراسي حول ملاءمة المقتضيات الجديدة لمشروع القانون الجنائي مع الواقع الاجتماعي
فلسفة عدالة الأطفال في تماس مع القانون تقتضي اعتبار هذه الفئة في حاجة للحماية (عبد النباوي)
تأكيد حكم الإعدام في حق المتهمين الرئيسيين الثلاثة في قضية جماعة إمليل وتحويل حكم بالمؤبد إلى إعدام في حق متهم رابع