أضيف في 21 ماي 2019 الساعة 14:50


فيديو يفضح شخصا اتهم شرطي بالاعتداء عليه بواسطة آلة حادة.الفيديو


أطلس سكوب ـ


تفاعلت المديرية العامة للأمن الوطني، بسرعة وجدية، مع مقطع فيديو تم تداوله بداية الأسبوع الجاري عبر صفحات التواصل الاجتماعي، يُظهر قيام شخص في حالة انفعال شديد باتهام ضابط أمن بالتسبب له في جروح عمدية،  كان قد افتعلها هو بنفسه باستعمال أداة حادة، كما يظهر ذلك في مقطع الفيديو ذاته.

 

وقد أوضحت التحريات المنجزة أن هذا الشريط كان موضوع قضية زجرية سبق وأن عالجتها مصالح ولاية أمن فاس نهاية الأسبوع المنصرم.


وقد تبين من خلال مراجعة المعطيات المتوفرة لدى مصالح الشرطة القضائية بمدينة فاس، أن الأمر يتعلق بقيام ضابط أمن بتوقيف الشخص الظاهر في الشريط وهو يقود دراجته النارية في الاتجاه الممنوع بحي الطالعة الصغيرة، في ظروف من شأنها تهديد حياة المارة والسياح المتواجدين بكثافة بعين المكان.





المعني بالأمر، الذي رفض منذ البداية الامتثال لضابط الأمن الذي باشر إجراءات معاينة المخالفة، عمل على تعريض هذا الأخير لعنف لفظي قبل أن يلجأ إلى افتعال جروح عمدية برأسه، مهددا باتهام الشرطي بالاعتداء عليه، وهو الأمر الذي وثقته كاميرا أحد المواطنين الذي تصادف تواجده بعين المكان.


للإشارة، فقد تم توقيف المعني بالأمر بعين المكان وتم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية بعد إخضاعه للعلاجات الضرورية بالمستشفى المحلي، قبل أن يتم تقديمه أمام النيابة العامة المختصة فور انتهاء إجراءات البحث.






أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
العثور على جثة رجل ستيني نواحي دمنات إقليم أزيلال..
بحال هاد المبادرات كيفرحو.. اجتياز امتحان نيل رخصة السياقة بالمجان لصاحب أعلى معدل في البكالوريا بمدينة ازيلال
رفض بعض أرباب الحافلات استئناف حركة النقل بين المدن والارتفاع الصاروخي لأسعار التذاكر يفاقم معاناة المسافرين
فعاليات مدنية تطالب بفتح تحقيق في حق عضو جماعي بفم العنصر قام بتوزيع السقايات وشجع الساكنة على ربط منازلها بالماء بدون رخصة
خيوط كهربائية تهدد سلامة ساكنة تاورغيست بأفورار ومطالب بالتدخل لرفع الضرر قبل فوات الآوان (فيديو)
انتحار فتاة لا يتجاوز عمرها 16 سنة بأكودنلخير إقليم أزيلال
رئيس المجلس العلمي لأزيلال يوضح إجراءات إعادة فتح المساجد ويدعو إلى ضرورة احترامها(فيديو)
عاجل..اندلاع حريق بمنزل بأفورار يسبب خسائر مادية
العائلة البصيرية تبعث مجموعة من الرسائل لانفصاليي البوليزاريو وتحذر من التشويش على مسار العائلة في مطالبة إسبانيا بالكشف عن مصير سيدي محمد بصير (فيديو)
إعادة الفتح التدريجي ل5000 مسجد توزعت بالتناسب مع عدد المساجد بكل منطقة (التوفيق)