أضيف في 1 دجنبر 2019 الساعة 21:39


نهضة بركان يمطر شباك ادجوبي البنيني بثلاثية نظيفة وفريق حسنية اكادير يفوز على إنييمبا-نيجيريا بهدفين(فيديو)


محمد اغراس

 

انتهت مباراة نهضة بركان و ادجوبي البنيني بثلاثية نظيفة لصالح البركانيين، بملعبهم البلدي ببركان في اطار دور المجموعات لكأس الكونفيدرالية الافريقية في دورتها الاولى لحساب المجموعة (c).

 

 حقق فريق نهضة بركان فوزه الأول، ضد ادجوبي البنيني، في دور المجموعات لكأس الكونفيدرالية الافريقية،بحضور جماهيري غفير رغم برودة الجو بثلاثة أهداف دون مقابل. سجل زايد كروش الهدف الأول في الدقيقة 26 ، وفي الدقيقة 32 سجل ح.لعشير الهدف الثاني لصالح البرتقاليين ومعه انتهى الشوط الأول. أما بعد العودة من غرف الملابس لا شيء تغير استحواذ أصحاب الأرض على مجرايات المباراة في جل أطوارها و في الدقيقة 86 سجل d.ouattara الهدف الثالث لصالح البركانيين  ومعه انتهت المباراة على ايقاعات ثلاث أهداف نظيفة لصالح نهضة بركان. ليتصدر مجموعته(c) بجدارة واستحقاق بثلاثة نقاط.

 


وفاز فريق حسنية اكادير على نادي إنييمبا-نيجيريا بهدفين دون مقابل، في اطار كاس الكونفيدرالية الافريقية دور المجموعات على حساب المجموعة (d)في قلب ملعب ادرار بقيادة الحكم "سيكو توري" .

 

وعبر جمهور الحسنية عن احتجاجه ضد قرارات الادارة، بعد اقالته كاموندي وخسارة كأس العرش. بأسلوب راقي، بارتدائه اللون الاسود، وعدم دخوله الى ملعب ادرار الى بعد مرور ١٢ دقيقة، الذي يحمل دلالات عميقة الا وهي الرقم المخصص للجماهير السوسية، باعثا رسائل واضحة الى المكتب المسير ضد القرارات التي اتخذها هذا الأخير، من قبيل اقالة كاموندي، وتعيين محمد فاخر كمدرب جديد.وبعد دقيقتين من دخولهم سجل كريم بركاوي هدف الأول في المباراة كهدية للجمهور .





ولم يتأخر ماليك سيسي في اسعادهم أيضا بتسجيله الهدف الثاني للحسنية في الدقيقة 19.وبقيت النتيجة على حالها حتى انتهى الشوط الأول . أما الشوط الثاني للمباراة لم يتغير نسقها على نسق الشوط الأول استحواذ غزالة سوس على جل أطوار المباراة في وسط الميدان.

 

 وخلق فريق الحسنية فرص كثيرة للتهديف، ولكن لا جديد يذكر، ومعها صفر الحكم على نهاية المباراة بفوز مستحق لغزالة سوس في مباراته الاولى بهدفين نظيفين على إنيبمبا -نيجريا .متصدرا مجموعته(d) بثلاثة نقاط ثمينة. 







أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
الرجاء البيضاوي يتعادل سلبا مع مضيفه المغرب التطواني وينفرد بالمركز الثاني(فيديو)
الاتحاد الافريقي لكرة القدم يعلن رسميا عن إقامة مباريات كاس الكنفدرالية في المغرب بنظام المباراة الواحدة
19 فريقا يتنافسون في دوري لكرة القدم المصغرة بأيت عتاب والافتتاح بمباراة مثيرة بين تماسيح تاونزة وتزيمولت
ليفربول يقترب من حسم لقب الدوري الإنجليزي الممتاز
استنئاف البطولة الاحترافية للقسم الأول لكرة القدم يوم 24 يوليوز المقبل بالمباريات المؤجلة
أتلتيكو مدريد يواصل صحوته وليفانتي يعمق جراح إسبانيول(فيديو)
نابولي ينتزع لقب كأس إيطاليا من يوفنتوس (فيديو)
مباريات نصف نهائي دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية في شتنبر المقبل (الكاف)
برشلونة في مهمة الحفاظ على الصدارة
برشلونة يستأنف مبارياته بفوز كبير على مايوركا برباعية نظيفة-فيديو