أضيف في 27 يناير 2020 الساعة 20:04


الفقيه بن صالح .. إحالة شخصين ينشطان في إطار عصابة إجرامية متخصصة في السرقات بالكسر من داخل وكالات تحويل الأموال ومحلات صرف العملات على النيابة العامة (بلاغ)


أطلس سكوب


أحالت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بالفقيه بن صالح على النيابة العامة المختصة، صباح اليوم الاثنين، شخصين يبلغان من العمر 29 و38 سنة، من ذوي السوابق القضائية في السرقة وترويج المخدرات، ينشطان في إطار عصابة إجرامية متخصصة في السرقات بالكسر من داخل وكالات تحويل الأموال ومحلات صرف العملات وكذا المحلات التجارية.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح الشرطة القضائية كانت قد باشرت بداية الأسبوع المنصرم إجراءات معاينة عدة سرقات بالكسر استهدفت محلات تجارية وأخرى خاصة بتحويل الأموال بمناطق مختلفة بمدن الفقيه بن صالح، وخريبكة، وقلعة السراغنة وبني ملال، باشرت على إثرها أبحاثا وتحريات ميدانية مكثفة، مكنت من تحديد هوية اثنين من المشتبه فيهم وتوقيفهما تباعا.






كما أسفرت عمليات التفتيش التي باشرتها عناصر الأمن بمساكن المشتبه فيهما بضواحي مدينة سوق السبت ومنطقة البروج بإقليم سطات، يضيف المصدر ذاته، عن حجز معدات وأدوات حديدية تستعمل في كسر أقفال المحلات المستهدفة، كما مكنت أيضا من استرجاع خزنتين حديديتين ومجموعة من المعدات الإلكترونية وبعض المتحصلات من عمليات السرقة سبق وأن عمد المشتبه فيهم إلى التخلص منها بإلقائها انطلاقا من أعلى قنطرة على نهر أم الربيع بإقليم الفقيه بن صالح.

وأكد البلاغ أن الأبحاث والتحريات تتواصل من أجل توقيف شخصين من ذوي السوابق القضائية، تم تحديد هويتهما باعتبارهما مشاركين رئيسيين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.





أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
حصاد الأسبوع :من القصيبة : كرة اليد القصباوية تستمر في الصدارة واحتفاء بالمتفوقين دراسيا وحملة تحسيسية في السلامة الطرقية
أسلاك الكهرباء تتحول الى ’لعنة’ تطارد ساكنة دوار بواويزغت..فيديو
عامل إقليم أزيلال يترأس لقاء تواصليا حول برنامج دعم وتمويل المقاولات..(التدخلات بالفيديو)
موظفو قيادة أفورار يحتفون بمحمد شكري بمناسبة إحالته على التقاعد..فيديو
الفرقة المختلطة المكلفة بتأمين محيط المؤسسات التعليمية بولاية أمن بني ملال توقف المتورط في تهديد حارس مؤسسة بالسلاح الابيض
أمسية أمازيغية بالجناح الداخلي لثانوية واد العبيد التأهيلية بفم الجمعة..صور
تسليم 20 حافلة جديدة بالرباط لفائدة موظفي قطاع العدل بعدد من محاكم المملكة
نقل شرطي هدد بتعريض نفسه للإيذاء بخنيفرة إلى مستشفى الأمراض النفسية والعصبية
آلاف الأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد في مسيرة الأقطاب يطالبون من مراكش الحمراء بإسقاط التعاقد (فيديو)
’أملاك الجماعات السلالية في ضوء القوانين الجديدة ورهانات التنمية' محور ندوة علمية بخريبكة