أضيف في 23 فبراير 2020 الساعة 00:48


حصاد الأسبوع :من القصيبة : كرة اليد القصباوية تستمر في الصدارة واحتفاء بالمتفوقين دراسيا وحملة تحسيسية في السلامة الطرقية


 أطلس سكوب . لحسن بلقاس

1 - شباب القصيبة يستمر في ريادة القسم الثاني في كرة اليد بعد فوزه الرابع على التوالي

استطاع شباب أطلس القصيبة لكرة اليد في مباراته اليوم 22 فبراير 2020، التي جمعته بمطارده المباشر رجاء ولاد عريف من الحفاظ على الصدارة و ريادته لمنافسات القسم الثاني عصبة بني ملال خنيفرة ب 12 نقطة من أربع مباريات، بعد أن تمكن من تسجيل انتصاره الرابع على التوالي أمام هذا الأخير بنتيجة 22 ل 19.

و تناشد فعاليات من الفريق القصباوي جميع المسؤولين بدعم هذا الفريق لمواصلة مسلسل الانتصارات خلال المباريات المستبلية و تحقيق الصعود للقسم الأول، و ذلك بإيجاد بنية تحتية في المستوى و دعمه ماديا و معنويا للإستمرار دائما في الريادة و تمثيل القصيبة أحسن تمثيل في الملنقيات المحلية الإقليمية  الجهوية و الوطنية.


2 - أنس بن مالك الابتدائية تحتفي بالمتفوقين في الأسدس الأول من الموسم الدراسي

نظمت جمعيات أمهات و أباء التلاميذ بتنسيق مع الأطر التربوية بأنس بن مالك الابتدائية حفلا متنوعا شمل حملة تحسيسية بأخطار الأنترنيت و توزيع الجوائز على المتفوقين في الدراسة للموسم الدراسي الحالي، حيث تم توزيع شواهد تقديرية و جوائز على الأول و الثاني و الثالث في جميع الأقسام، و لقي هذا الحفل ترحيبا و تثمينا من طرف أباء و أمهات التلاميذ المتفوقين و كذا الأطر الدراسية و أعضاء الجمعية. هذا و شارك الجميع في انجاح هذا الحفل سعيا منهم إلى دعم و تشجيع المتفوقين لمواصلة تفوقهم و تحفيزا لجميع التلاميذ للمنافسة الشريفة في التحصيل الدراسي و حصد النتائج الايجابية.

و اتى في كلمة إحدى التلميذات بإسم جميع التلاميذ، ذكرها بالمجهودات التي يبذلها الأطر التعليمية في مسارهم المهني خلال الموسم الدراسي، متوجهة بالشكر الجزيل للجميع على ما بذلوه من أجل انجاحهم للحفل.





3 – المدرسة الشرقية بالقصيبة تنظم بتنسيق مع مؤسسة دار الشباب حملة تحسيسية في السلامة الطرقية

سعيا منهم إلى حماية الطفولة من الأخطار، نظمت مؤسسة دار الشباب الزرقطوني القصيبة، بتنسيق و تعاون مع المدرسة الشرقية بذات المدينة نشاطا تحسيسيا بالسلامة الطرقية و مخاطرها، من تأطير يوسف فاضيل مسؤول دار الشباب، وذلك بحضور ممثل الوقاية المدنية، ممثل عن السلطات المحلية و رجال الدرك الملكي، و جمعية آباء والياء التلاميذ و أطر تربوية. و ذلك يوم 22 فبراير 2020 بالمدرسة الشرقية القصيبة.

هذا و تخلل هذا النشاط رقصات تربوية توعوية، أناشيد، و مسرحيات. كما كانت ورشات إرشادية من تأطير ممثل الشبيبة والرياضة (نظرية وتطبيقية )، و كذا ارشاد و تذكير ممثل عن الدرك الملكي ببعض القوانين للحضور الكريم، و شارك أيضا ممثل الوقاية المدنية في شرح و توضيح لوازم التدخل من جهتهم.





أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
مغادرة أول حالة شفاء من كورونا مستشفى القرب بقلعة مكونة
عن طريق الحاسوب أو الهاتف المحمول يمكن للاشخاص غير المسجلين في راميد تسجيل أسمائهم في هذا الموقع للاستفادة من دعم الأسر
الشرطة تطلق الرصاص لشل ’داعشي’ حاول قتل شرطي بأبي الجعد
بعد ظهور بؤر عائلية لانتقال العدوى بفيروس كورونا العثماني يدعو المواطنين لمزيد من الصبر والالتزام بالحجر الصحي
تسجيل حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا ببين الويدان ليرتفع العدد إلى 14 مصابا بإقليم أزيلال و41 بجهة بني ملال خنيفرة‎
لمواجهة كورونا : جهة بني ملال خنيفرة تقتني معدات طبية ومواد معقمة لفائدة المديرية الجهوية للصحة ‎
تفكيك مصنع سري للماحيا بأفلانفران القصيبة
بسبب حالة الطوارئ الصحية المجلس الجماعي لأيت امحمد يتخذ مجموعة من التدابير لمواجهة تفشي وباء كورونا المستجد.
وزارة الداخلية تؤكد عدم صدور أي قرار بإغلاق كافة المحلات التجارية وبيع المواد الغذائية ابتداء من يوم الجمعة على الساعة الثانية عشر زوالا وإلى غاية يوم الاثنين (بيان توضيحي)
نقل رضيعة من واويزغت لإجراء التحاليل المخبرية بمستشفى دمنات (فيديو)