أضيف في 2 أبريل 2020 الساعة 22:08


’الأستاذ هو الاوتاد’.. أغنية تحتفي برجال ونساء التعليم في زمن جائحة كورونا..فيديو


أطلس سكوب ـ ومع/ أطلق الفنان المغربي نعمان لحلو، أغنية جديدة من ألحانه وأداء التلميذ آدم بلمقدم، تحمل عنوان "الأستاذ هو الاوتاد.. صرخة تلميذ في زمن كورونا" تحتفي برجال ونساء التعليم، ودورهم في التنشئة والتحصيل الدراسي في زمن الجائحة.

وقال الفنان نعمان لحلو في تقديمه للأغنية التي كتب كلماتها سعيد متوكل، وأشرف على توزيعها وتنفيذها يونس خزان، إن هذا العمل الفني يحتفي برجال ونساء التعليم الذين ينيرون دروب الحياة، والذين يستحقون التكريم.

وأضاف لحلو أن "رمزية الأستاذ هي ما جعلتنا اليوم نغني له، هذه صرخة تلميذ يعترف في عز المحنة بأن الأستاذ المربي هو طوق النجاة".






وتعد الأغنية الجديدة التي أداها التلميذ آدم بلمقدم، خريج برنامج المواهب العربي (ذو فويس كيدز) في دورته الأخيرة، ثالث أغنية في إطار سلسلة "كورونيات" التي باشرها الفنان نعمان لحلو قبل أسبوعين، ويكتب كلماتها سعيد متوكل، وهي السلسلة التي تروم مواكبة الحملة ضد تفشي كورونا المستجد.

وكان نعمان لحلو أطلق أولى أغنيات هذه السلسلة بمن أداءه وألحانه تحت عنوان "كان وياما كان كورونا صبحت عنوان"، فيما لحن الأغنية الثانية التي أدتها الفنانة المغربية هدى سعد، وحملت عنوان "الرجا فالله".





أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
عودة سوق خميس أولاد امبارك بإقليم بني ملال بهذه الشروط
الدرك الملكي بأيت عتاب يوقف مروجين المخدرات و يفكك معملا تقليديا لتقطير ماء الحياة
باكالوريا دورة 2020.. وزارة التربية الوطنية تنشر الأطر المرجعية المكيفة لمواضيع اختبارات الامتحان الوطني الموحد على بوابتها الإلكترونية
تصريحات تكشف حقائق صادمة في ملابسات الاعتداء المميت على الضحية محمد الطالب بأيت عباس ومطالب بمعاقبة الجناة(فيديو)
امتحانات الباكالوريا 2020.. الاستعانة بأزيد من 15 قاعة مغطاة كبرى بجهة الرباط-سلا-القنيطرة (مدير أكاديمية)
إعلان عن استئناف قراءة عدادات الماء والكهرباء ببني ملال تادلة والفقيه بن صالح
قرب افتتاح سوقين للماشية بإقليم ميدلت
أرباب المقاهي والمطاعم بإمكانهم استئناف أنشطتهم الخدماتية ابتداء من يوم غد الجمعة شريطة الالتزام بتسليم الطلبات خارج المحلات
أول خروج إعلامي لصاحب ال 33 رأس من الماشية التي قتلتها صاعقة رعدية بأيت عباس(فيديو)
وزارة التربية الوطنية تنشر نتائج عملية الانتقاء الأولي الخاص بإسناد منصب مدير ومنصب مدير الدراسة بمؤسسات التعليم الثانوي لسنة 2020