أضيف في 6 أكتوبر 2020 الساعة 22:56


مدرسة وادي الذهب بأزيلال تحتفل باليوم العالمي للمدرس _ صور


أطلس سكوب - ع.العزيز بوعامر

في اطار الاحتفال باليوم العالمي للمدرس الذي يصادف 5 اكتوبر 2020 نظمت مدرسة وادي الذهب بازيلال حفلا تربويا تحت شعار: "المدرسات والمدرسون التاقلم مع التغيرات واستشراف المستقبل".

 


فبعد تحية العلم والإستماع لكلمة السيد وزير التربية الوطنية بالمناسبة، رحب مدير المؤسسة بجميع الحاضرين من أستاذات وأساتذة وأمهات وآباء التلاميذ والمتعلمات والمتعلمين وألقى كلمة اشاد فيها بالمجهودات التي يبدلها الأساتذة والأستاذات مهنئاً إياهم بعيدهم العالمي. كما ألقى التلاميذ والتلميذات وممثلة عن جمعية الآباء كلمة شكر وامتنان للأستاذات والأساتذة بالمناسبة.

وتخللت هذا الحفل انشودة" قم للمعلم وفه التبجيلا كاد المعلم ان يكون رسولا". كما ألقى مدير المؤسسة كلمة بمناسبة اليوم الوطني لجمعية الآباء شاكرا إياهم بانخراطهم الفعال في أنشطة المؤسسة. ليختتم الحفل بتوزيع هدايا رمزية وتهنئات على السادة الاساتذة وثلة من الامهات والاباء.






وقد مر الحفل في جو تربوي سليم مع مراعاة تنزيل البروتوكول الصحي والتباعد الجسدي..


 

 

 

 

 





أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
المديرية الاقليمية بأزيلال تنظم لقاء تواصليا حول تفعيل مشروع APT2C على ضوء مستجدات الدليل الجديد للحياة المدرسية وترسي المجلس الإقليمي للتلاميذ(فيديو)
الأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد يخوضون إضرابا وطنيا ومسيرة جهوية ببني ملال
17886 مترشحة ومترشحا يتبارون حول 1419 منصب تربوي وإداري واجتماعي في 738 قاعة ب 52 مركز امتحان بالأقاليم الخمسة لجهة بني ملال خنيفرة
النقابة الوطنية للتعليم تدعو الى إضراب وطني وتنظيم وقفات احتجاجا على ربط أيام الإضراب بالترقية وتحميل الموظفين تبعات إفساد صندوق التقاعد
لائحة الجمعيات المنتقاة لتسيير أقسام التعليم الاولي المندمج بالمؤسسات الابتدائية بأزيلال
لوائح أسماء المترشحين المدعوين لاجتياز الاختبارات الكتابية لمباريات توظيف أطر الأكاديمية -دورة 25 نونبر ومواقيت إجراء المباريات‎:
انطلاق الدراسة بمدرسة الفرصة الثانية الجيل الجديد بمريرت
جامعة القاضي عياض بمراكش تحقق الريادة في مجال الرقمنة (رئيس الجامعة)
المصلي: إطلاق دليل حول حماية الأطفال من مخاطر الأنترنت خلال الأسبوع المقبل
أجواء من احتفال المؤسسات التعليمية بمديرية أزيلال بذكرى المسيرة الخضراء وعيد الاستقلال في زمن كورونا..(فيديو)