أضيف في 16 أكتوبر 2020 الساعة 20:51


فتح باب التسجيل القبلي للتعبير عن الرغبة في الترشيح لمباريات توظيف الأساتذة أطر الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين ما بين 16 و30 أكتوبر الجاري عبر البوابة الخاصة


أطلس سكوب

 

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، قطاع التربية الوطنية، عن فتح باب التسجيل القبلي للتعبير عن الرغبة في الترشيح لمباريات توظيف الأساتذة أطر الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين، عبر البوابة الخاصة، ابتداء من اليوم الجمعة وإلى غاية 30 أكتوبر 2020 في الساعة الثانية عشر ليلا.

وأوضحت الوزارة في بلاغ، أن الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين ستنظم مباريات لتوظيف الأساتذة أطر الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين بعد خضوعهم للتكوين، وذلك استعدادا للدخول التربوي 2021 - 2022، مبرزة أنه يتعين على الراغبين في المشاركة في هذه المباريات المزمع تنظيمها، خلال شهر نونبر 2020، التسجيل القبلي للتعبير عن الرغبة في الترشيح، الذي سيتم حصرا عبر البوابة الخاصة بمباراة التوظيف http://tawdif.men.gov.ma.






وأشارت الوزارة، حسب البلاغ، إلى أنه يسمح بالمشاركة في هذه المباريات للحاصلين على شهادة الإجازة في المسالك الجامعية للتربية، أو شهادة تعادلها والمتوفرين على مؤهلات نظرية وأكاديمية مماثلة في المسالك الجامعية للتربية؛ وشهادة الإجازة والمستفيدين من البرنامج الحكومي لتكوين عشرة آلاف إطار تربوي في مهن التدريس. كما يخول للحاصلين على شهادة الإجازة أو شهادة الإجازة في الدراسات الأساسية أو شهادة الإجازة المهنية المستفيدين من البرنامج الحكومي لإعادة تأهيل 25 ألف إطار؛ وشهادة الإجازة أو شهادة الإجازة في الدراسات الأساسية أو شهادة الإجازة المهنية أو ما يعادل إحداها، المشاركة في هذه المباريات.

وأضافت الوزارة أنه فور نشر الإعلان عن إجراء المباريات من طرف الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين، سيكون على المسجلين فقط (دون غيرهم)، المصادقة على الترشيح الإلكتروني وإيداع ملفات الترشيح بالمديريات الإقليمية التي يعبرون عن الرغبة في العمل بها، وذلك داخل الآجال التي ستحدد في الإعلان.





أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
إنجاز 212 حجرة و 216 حجرة أخرى في طور الإنجاز في إطار البرنامج الوطني لتعويض البناء المفكك بمديرية الفقيه بن صالح
اندلاع حريق بأحد المنازل المخصصة لتخزين العلف بأيت بوولي
سلطات إقليم خنيفرة تقرر التخفيف من الإجراءات المتخذة سابقا للحد من تفشي فيروس كورونا
الاعلان عن نتائج الاختبارات الكتابية لمباراة التعليم يوم الاثنين المقبل وهذا الجدول الزمني للاختبارات الشفوية
أين الحكامة ؟برمجة حصص مياه السقي أيام التساقطات المطرية والفلاحون بأفورار يستنكرون
توزيع 13 ألف كمامة على ساكنة جماعة أولاد زراد بإقليم قلعة السراغنة
993 مترشحا يتبارون حول 45 منصبا لولوج مراكز مفتشي التعليم ببني ملال خنيفرة
العمل الجمعوي بأيت بوكماز يتعزز بجمعية محلية تعنى بالجانب الإجتماعي..(صور)
طقس بارد وزخات رعدية محليا قوية من اليوم السبت وإلى غاية بعد غد الاثنين بعدد من مناطق المملكة (نشرة خاصة)
تمديد آخر أجل لإرسال ملفات الترشيح لاجتياز مختلف المباريات الخارجية لولوج أسلاك الشرطة عبر البريد إلى غاية 2 دجنبر المقبل