أضيف في 28 نونبر 2020 الساعة 19:54


993 مترشحا يتبارون حول 45 منصبا لولوج مراكز مفتشي التعليم ببني ملال خنيفرة


أطلس سكوب

 

انطلقت، يوم السبت 28 نونبر 2020 بجهة بني ملال خنيفرة، الاختبارات الكتابية الخاصة بمباريات ولوج مركز تكوين مفتشي التعليم -دورة نونبر 2020 في أجواء تنظيمية جيدة، وتهم هذه الاختبارات التي تستمر على مدى يومي  28 و29 نونبر 2020، المفتشين التربويين للتعليم الابتدائي، والمفتشين التربويين للتعليم الثانوي التأهيلي، ومفتشي المصالح المادية والمالية.


ويشارك في هذه الاختبارات الكتابية 993 مترشحة ومترشحا للتباري حول 45 منصبا خاصا بمباريات الولوج إلى مركز تكوين مفتشي التعليم، حيث يتبارى 716 مترشحة ومترشحا حول 18 مقعدا مخصصا للمفتشين التربويين للتعليم الابتدائي، و265 مترشحة ومترشحا حول 21 مقعدا مخصصا للمفتشين التربويين للتعليم الثانوي التأهيلي، و12مترشحة ومترشحا حول 06 مقاعد مخصصة لمفتشي المصالح المادية والمالية.





هذا، وعملت الأكاديمية على اتخاذ جميع التدابير التنظيمية لإنجاح هذه المحطة الهامة، من خلال تخصيص 84 قاعة ب 5 مراكز امتحان بأقاليم الجهة الخمس (بني ملال، وخنيفرة، وأزيلال، والفقيه بن صالح وخريبكة)، وتوفير الموارد البشرية اللازمة، مع الالتزام باحترام جميع الإجراءات الصحية وخصوصا تطبيق البروتوكول الصحي للحد من انتشار وباء كوفيد-19.


ومواكبة لهذه الاختبارات الكتابية الخاصة بمباريات توظيف أطر الأكاديمية، قام السيد مصطفى السليفاني، مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين، بزيارات تفقدية لعدد من القاعات التي تجرى بها الاختبارات للاطلاع على الإجراءات التنظيمية والصحية المتخذة لإنجاح هذا الاستحقاق.





أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
بالفيديو مواطنون يقتحمون مقلع أيت عباس للمطالبة بإغلاقه وتسجيل اعتداء على عاملين والدرك الملكي يدخل على الخط
طلبة تاكلفت ونواحيها يطالبون من رئيس جامعة السلطان مولاي سليمان بتقريب مراكز الامتحان منهم..
عرس تكريمي بثانوية ولي العهد بأزيلال على شرف الأستاذين محمد تاجمعت و حسن العبدي(فيديو وصور)
تنظيم عملية قنص وإحاشة الخنزير البري بغابات أم الربيع بإقليم خنيفرة
مصادر مطلعة :الوضع في الكركرات هادئ وطبيعي وحركة المرور ما بين المغرب وموريتانيا وما بعدها إلى إفريقيا جنوب الصحراء غير مضطربة
عودة التلميذة المختفية إلى حضن أسرتها بعد العثور عليها في مركز أفورار
فضاء الذاكرة التاريخية للمقاومة والتحرير بإقليم الفقيه بن صالح بتنسيق مع فعاليات المجتمع المدني الوطني والدولي تحتفي بالذكرى 77 لتقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال
نداء عاجل .. بحث عن تلميذة متغيبة عن منزلها منذ زوال اليوم نواحي أفورار
تنظيم حملة لجراحة الغدة الدرقية بالمستشفى الإقليمي بأزيلال
رئيس المجلس العلمي المحلي بأزيلال يلقي درسين دينيين بدمنات في إطار الحملات التحسيسية ضد فيروس كورونا