أضيف في 18 يناير 2021 الساعة 22:44


رسميا فريق الإتحاد الرياضي لأزيلال فرع كرة السلة يحقق الصعود للقسم الوطني الثاني


أطلس سكوب : عبداللطيف شكير

 حجز الإتحاد الرياضي لأزيلال بصفة رسمية بطاقة الصعود إلى القسم الوطني الثاني لكرة السلة وذلك بعدما أنهى بطولة العصبة الجهوية بني ملال خنيفرة في المركز الأول محققا العلامة الكاملة وكان مقبلا على مباريات السد قبل أن تتوقف البطولات جراء جائحة كوفيد19 ومعاها جميع الأنشطة بالمملكة المغربية.

وبهذا لم تذهب مجهودات مكونات فريق نادي الإتحاد الرياضي أزيلال فرع كرة السلة من لاعبين ومكتب مسير طيلة الموسم الرياضي ، إذ نجح من تحقيق هدفه وحلمه بالصعود للقسم الثاني لبطولة كرة السلة ليحقق آمال الجمهور الأزيلالي وينجح في الخروج من الظل بعد أن قاده الشاب سعيد أيت تحباريت كرئيس وخالد الهلالي وفريد الأبيض في الإدارة التقنية ، بالرغم من الاكراهات المالية في غياب الدعم الكافي لمسايرة مصاريف البطولة.

بعد الصعود للقسم الثاني يبدأ ممثل الكرة البرتقالية  لمدينة أزيلال مرحلة جديدة تفرض توفير كل الوسائل المادية واللوجيستيكية ليظل في دائرة الضوء ويحقق الأفضل، بعيدا عن سياسة المصعد خصوصا وأن المباريات في المواسم القادمة تفرض عليه قطع مسافات طويلة وهذا أكبر رهان للمكتب المسير في البحت عن دعم كافي .





وبهذا الخصوص صرح رئيس الفريق السيد سعيد أيت تحباريت أن فريقه حقق المبتغى وهو الحلم الذي تأجل الموسم الماضي بعدما انهزم في مباراة السد ، قبل أن يتحقق هذا الموسم بتظافر جهود جميع مكونات الفريق رغم غياب الدعم الكافي .


وبهذا الخصوص أكد السيد خالد الهلالي الكاتب العام للفريق وعضو الإدارة التقنية أن الأهم تحقق لكن الصعوبات بدت تتجلى لأن المنافسات الموسم المقبل تختلف عن سابقتها ، فالفريق سيقطع مسافات كبيرة ومعه يحتاج دعم مالي كبيرة لتغطية المصاريف ، زد على ذلك ضرورة صرف أجور للاعبين الفريق بعدما كانوا يتقاضون مبالغ رمزية ، كما أن الاستعداد للموسم يستدعي تطعيم الفريق بلاعبين جدد .


عموما حقق فريق الإتحاد الرياضي لأزيلال كرة السلة المهم وينتظره الأهم، فهنيئا للفريق  بكل مكوناته، لاعبين وأطر تقنية ومكتب مسير وجمهور وكل من  تحمل عناء السفر طيلة أطوار البطولة بالقسم الثالث وهنيئا لفريق كرة السلة نقطة الضوء الوحيدة في الظلمة التي عاشتها وتعيشها الرياضة المحلية.





أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
رجاء بني ملال يتأهل إلى دور الربع عقب فوزه على مضيفه وداد السراغنة (6-5)..فيديو
الوداد البيضاوي يتغلب بواغادوغو على كايزرشيفز الجنوب إفريقي 4-0(فيديو)
جمعية شباب بن دريهم بافورار تنظم مباراة ودية في كرة القدم تخليدا لذكرى المرحوم ’ولعيد الرداد’
تعديلات جديدة في قوانين لعبة كرة القدم
دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم: برنامج الجولة الثانية لدور المجموعات
الإتحاد الرياضي لأزيلال يفوز بديربي الجهة أمام اتحاد إبي الجعد ويرتقي للمركز الثالث(فيديو)
مدرب كاراتيه بأزيلال يدعو الشباب إلى الاقبال على الرياضة (فيديو)
الوداد يعزز موقعه في صدارة البطولة الوطنية بفوزه على فريق نهضة الزمامرة_فيديو
يوروبا ليغ: انتصارات لمانشستر يونايتد وتوتنهام وروما وتعادل ميلان(فيديو)
الأزمة المالية الخانقة تهدد مستقبل الاتحاد الرياضي لأزيلال فرع كرة القدم