أضيف في 21 يناير 2021 الساعة 16:30


مدير الأكاديمية يشرف على تسليم المهام وتنصيب السيد فؤاد باديس مديرا إقليميا بأزيلال


أطلس سكوب ـ أزيلال

 

أشرف السيد مصطفى السليفاني، مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة بني ملال-خنيفرة، في احترام تام للتدابير الاحترازية للوقاية من تفشي وباء كوفيد-19، يومه الخميس 21 يناير 2021، على تنصيب السيد فؤاد باديس مديرا إقليميا بمديرية أزيلال، خلفا للسيد حميد الشكراوي، المدير الإقليمي السابق لنفس المديرية، والمدير الإقليمي الحالي لمديرية بني ملال، وتسليم المهام بينهما.



وفي كلمة له بالمناسبة، أشاد السيد مدير الأكاديمية بالمجهودات التي بذلها السيد حاميد الشكراوي بمعية الطاقم الإداري والتربوي بمديرية أزيلال للارتقاء بالمنظومة التربوية بالإقليم، وهنأه على إثر تجديد الثقة التي حظي بها من قبل وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، وتعيينه مديرا للمديرية الإقليمية ببني ملال.



 

ليقدم، بعد ذلك، السيد مدير الأكاديمية، لمحة عن المسار المهني للسيد فؤاد باديس، المدير الإقليمي السابق للمديرية الإقليمية بخنيفرة، مهنئا إياه على تجديد الثقة التي حظي بها. ودعا السيد مدير الأكاديمية السيد المدير الإقليمي الجديد بأزيلال، والسادة رؤساء المصالح، ومن خلالهم كافة أطر وموظفي المديرية، إلى مضاعفة الجهود لمواصلة دينامية الإصلاح التربوي، والتنزيل الناجع لأحكام القانون الإطار 51.17 المتعلق بمنظومة التربية والتكوين والبحث العلمي، وتحسين حكامة المنظومة التربوية على الصعيدين الإقليمي والمحلي.





 

ويندرج حفل التنصيب وتسليم المهام بين المديرين الإقليميين في سياق تفعيل مبدأ التداول على مناصب المسؤولية، وفتح الآفاق للأطر ذوي الكفاءة لقيادة وتدبير الشأن التربوي على المستوى الإقليمي، بما يتناسب مع الرهانات والتحديات المطروحة على المنظومة التربوية، وعلى الخصوص في ظل أجرأة المشاريع الاستراتيجية لتنزيل أحكام القانون الإطار رقم 51.17، المتعلق بمنظومة التربية والتكوين والبحث العلمي.


هذا، واستقبل بالمناسبة السيد عامل إقليم أزيلال، بمقر العمالة، السادة مصطفى السليفاني مدير الأكاديمية، وفؤاد باديس المدير الجديد بمديرية أزيلال، وحاميد الشكراوي المدير السابق بالمديرية، مثمنا الخدمات الجليلة التي أسداها هذا الأخير لقطاع التعليم بالإقليم، متمنيا التوفيق والسداد للسيد المدير الجديد، مؤكدا أنه سيلقى كل الدعم والمساندة للرقي بقطاع التربية والتكوين على مستوى الإقليم.





أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
وفاة سيدة في انهيار جزئي لبناية بالمدينة القديمة لبني ملال
اعتماد التعليم عن بعد لمدة أسبوع بثانويتين تأهيليتين بالفقيه بن صالح بسبب رصد حالات كورونا وسط تلاميذهما
توزيع 44 سيارة نفعية على النيابات العامة
زخات مطرية رعدية قوية وتساقطات ثلجية من الجمعة إلى الأحد بعدد من أقاليم المملكة
إغلاق مؤسسة تعليمية بخنيفرة بعد رصد إصابات كورونا وسط التلاميذ
تعاونية 'إفسر' للنسيج: النساء القرويات محرك ديناميكي للدورة الإنتاجية بإقليم أزيلال
أهم النقط التي صادق عليها مجلس جهة بني ملال خنيفرة في دورته العادية لشهر مارس وانتخاب النائب الثامن للرئيس ونائبة رئيس لجنة المالية
أساتذة ’التعاقد’ في مسيرة مشيا على الأقدام بدمنات ووايزغت..(فيديو)
عاجل..نتائج الحركة الانتقالية لمديري المؤسسات التعليمية
بني ملال: اعتماد التعليم عن بعد لمدة أسبوع بإحدى المؤسسات التعليمية بسبب رصد حالات كوفيد وسط تلاميذها