أضيف في 22 مارس 2021 الساعة 22:01


إسدال الستار على النسخة الأولى لدوري كرة القدم لفائدة شباب أحياء أفورار


محمد كسوة


أسدل الستار مساء اليوم الأحد 21 مارس الجاري على فعاليات النسخة الأولى لدوري كرة القدم الذي نظمته الجمعية الرياضية لشباب أيت إعزة لفائدة شباب الأحياء المكونة للجماعة الترابية لأفورار بتتويج فريق أيت إعزة البلان بعد فوز مستحق على فريق حي اللوز بثلاثة أهداف مقابل صفر (3-0).


ويأتي هذا النشاط الرياضي الذي انطلقت فعالياته منذ يوم الاثنين الماضي بمناسبة العطلة الدراسية، ويهدف من جملة ما يهدف إليه حسب المنظمين إلى تشجيع ممارسة الرياضة في صفوف الشباب وخلق فرص التواصل بين شباب مختلف أحياء الجماعة الترابية لأفورار، حيث شارك فيه 8 فرق.


وبعد إعلان الحكم عن انتهاء المقابلة النهائية تم توزيع الجوائز على الفائزين وهي عبارة عن أقمصة رياضية وكرة وميداليات وشواهد تقديرية وكؤوس رياضية.


وفي كلمة الجهة المنظمة ألقاها عضو الجمعية عزيز حلوي، أكد من خلالها أن هذا العرس الرياضي الذي اختتمت فعاليته مساء اليوم مر في جو من الحماس والمنافسة الرياضية الشريفة، وبرهنت من خلاله الفرق المشاركة عن انضباطها والتزامها، حيث قدمت جل الفرق المشاركة أفضل ما تملكه من مهارات لإمتاع متابعي الدوري الذي عرف حضورا جماهيرية كثيفا.





وأضاف حلوي أن هذا الدوري سيكون إن شاء الله تقليدا سنويا، وهو بمثابة عرس كروي كبير تنظمه الجمعية الرياضية لشباب أيت إعزى بهدف الانفتاح على فرق الأحياء، وتمكين وتشجيع الشباب على ممارسة الرياضة، وإبراز الكفاءات والمؤهلات في ممارسة رياضة كرة القدم لدى الناشئة.


ووجه عزيز حلوي شكره باسم الجمعية المنظمة لكل من ساهم من قريب أو بعيد في إنجاح هذا الدوري في نسخته الأولى، وخص بالذكر رئيس جماعة أفورار الذي قدم الدعم المادي واللوجيستي للجمعية لتنظيم هذا الدوري وإنجاحه، وخصصت الجهة المنظمة شهادة تقديرية لرئيس الجماعة الترابية لأفورار كعربون وفاء وتقدير.

وعبر جميع المستجوبين من مدربين ولاعبين وجمهور في تصريحات للجريدة عن سعادتهم بالمشاركة في هذه التظاهرة الرياضية و التمكن من الوصول إلى مباراة النهاية، شاكرين للجمعية حسن تنظيمها لهذا الدوري الرياضي الذي فتح لهم باب المشاركة فيه لإبراز مواهبهم الكروية.





أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
عبد الحق بنشيخة، المدرب الجزائري الذي خلق لنفسه مكانة متميزة في قلوب الدكاليين
اختتام فعاليات دوري رمضان لكرة القدم بمدرسة أزلافن بأزيلال(ربورتاج)
الجيش الملكي يزيح الرجاء الرياضي والوداد يتفوق على شباب المحمدية(فيديو)
والي جهة بني ملال خنيفرة يزور فريق رجاء بني ملال لكرة القدم لتحفيز اللاعبين قبل مواجهة غزالة سوس برسم ربع نهائي كأس العرش
الوداد البيضاوي يواجه مولودية الجزائر والرجاء يواجه أورلاندو الجنوب إفريقي
مقابلة الديربي بين وفاق أفورار وشباب تيموليلت تنتهي بالتعادل (فيديو)
كأس العرش: الوداد الرياضي ينتصر على سريع واد زم ( 4-1)فيديو
فريق الوفاق الرياضي لأفورار ينتزع التعادل من خارج ميدانه رغم الضائقة المالية
12 ناديا أوروبيا كبيرا يطلقون ’دوري السوبر’ المنافس لدوري أبطال أوروبا
افتتاح النسخة 2 من دوري رمضان بتامدة نومرصيد بمشاركة 13 فريقا