أضيف في 29 مارس 2021 الساعة 09:00


أكاديمية أطلسوريس الرياضية تفتح طريق مواهب أزيلال بقافلة رياضية(فيديو)


أطلس سكوب ـ أزيلال

 

في إطار الأهداف التي تأسست من أجلها افتتحت أكاديمية أطلسوريس الرياضية أزيلال، صبيحة يوم الأحد 28 مارس الجاري أنشطتها الرياضية  بتنظيمها لمهرجان كروي، بالملعب الرسمي للمركب الرياضي لأزيلال.


 وعرفت القافلة الرياضية إقبالا كبيرا ومشاركة مهمة للأطفال الصغار الذين تحدوهم الرغبة في صقل مواهبهم، وتخلل هذا المهرجان تنظيم ورشات رياضية للأطفال بعدما تم تقسيمهم لفئات واحتراما للتدابير الإحترازية،  لتتنافس الفرق فيما بينها.


 هذه المنافسات تروم إظهار المهارات الرياضية الفردية، وتعزيز ثقة اللاعبين مع بعضهم البعض، وكان اللقاء فرصة أيضا للتعارف والتواصل بين الأطفال الصغار.


وفي تصريح خص به موقع "أطلس سكوب"، أكد السيد رضوان ايت عمار مدير أكاديمية أطلسوريس الرياضية أزيلال أن الاكاديمية افتتحت اليوم أنشطتها بقافلة رياضية لفائدة الصغار، وأوضح السيد المدير أن الاكاديمية تعتزم تنظيم قوافل أخرى تجوب ملاعب القرب المحدثة بمدينة أزيلال.





وأضاف السيد رضوان ايت عمار، أن أنشطة الاكاديمية الحديثة النشأة بأزيلال، تروم التأطير الرياضي والتربوي للناشئة من سن السادسة إلى ال 17 سنة، وإدماج الشباب في المجال الرياضي وتكوينهم في التدريب الرياضي والتحكيم الاسعافات الأولية الرياضية .


ونوه السيد رضوان ايت عمار بالمجهودات المبذولة في قطاع الرياضة بأزيلال، كما شكر الاهتمام الكبير لقطاع الرياضة من السيد عامل إقليم أزيلال، والسلطات المحلية بأزيلال والقائمين على الشأن الرياضي بالمندوبية الاقليمية بأزيلال والجماعة الترابية لأزيلال.

ونجحت أكاديمية أطلسوريس الرياضية أزيلال في استقطاب عدد كبير من اللاعبين الصغار الراغبين في تطوير مهاراتهم، حيث ستعمل أطر الاكاديمية المكونة من أطر تقنية على مساعدة اللاعبين صغار السن على ممارسة هذه اللعبة في فضاءات ملاعب مدينة أزيلال وصقل مواهب المنطقة.

 تابع بالفيديو أهم أطوار أول قافلة لأكاديمية أطلسوريس الرياضية أزيلال


 

 





أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
عبد الحق بنشيخة، المدرب الجزائري الذي خلق لنفسه مكانة متميزة في قلوب الدكاليين
اختتام فعاليات دوري رمضان لكرة القدم بمدرسة أزلافن بأزيلال(ربورتاج)
الجيش الملكي يزيح الرجاء الرياضي والوداد يتفوق على شباب المحمدية(فيديو)
والي جهة بني ملال خنيفرة يزور فريق رجاء بني ملال لكرة القدم لتحفيز اللاعبين قبل مواجهة غزالة سوس برسم ربع نهائي كأس العرش
الوداد البيضاوي يواجه مولودية الجزائر والرجاء يواجه أورلاندو الجنوب إفريقي
مقابلة الديربي بين وفاق أفورار وشباب تيموليلت تنتهي بالتعادل (فيديو)
كأس العرش: الوداد الرياضي ينتصر على سريع واد زم ( 4-1)فيديو
فريق الوفاق الرياضي لأفورار ينتزع التعادل من خارج ميدانه رغم الضائقة المالية
12 ناديا أوروبيا كبيرا يطلقون ’دوري السوبر’ المنافس لدوري أبطال أوروبا
افتتاح النسخة 2 من دوري رمضان بتامدة نومرصيد بمشاركة 13 فريقا