أضيف في 2 أبريل 2021 الساعة 20:14


افتتاح ملعب أيت اسري لكرة القدم بتيموليلت المتنفس الوحيد لشباب المنطقة(فيديو)


 

أطلس سكوب ـ محمد كسوة

بتعليمات من عامل إقليم أزيلال السيد محمد عطفاوي، أشرف قائد قيادة أفورار السيد عبد الرحيم الكحلاوي مرفوقا برئيس جماعة تيموليلت السيد لحسن خاشون، ورئيس الجماعة وممثل وزارة الشباب والرياضة السيد الحسين اجديك وبحضور عدد من الفعاليات الرياضية على افتتاح الملعب الرياضي أيت اسري التابع لجماعة تيموليلت وذلك مساء يومه الخميس فاتح ابريل 2021.

 

وبمناسبة افتتاح هذه المعلمة الكروية الرياضية التي تعتبر انجازا مهما لجماعة تيموليلت ومكسبا لشباب المنطقة كلها، تم تنظيم ثلاث مقابلات حبية افتتحت بقراءة الفاتحة على روح ممثل أراضي الجموع السيد موحى الشيبان الذي كان له الفضل في توقيع تفويت المساحة التي أقيم عليها الملعب، وجمعت المقابلة الأولى بين فريقي الاتحاد الرياضي لأفورار والشباب الرياضي لتيموليلت انتهت بهدفين لواحد لفائدة أصحاب الأرض، والثانية جمعت بين فريق الوفاق الرياضي لأفورار وفريق الشباب الرياضي لتيموليلت انتهت لصالح الوفاق ب 3 أهداف مقابل هدف واحد، ثم مقابلة نسوية جمعت بين لاعبات فريق الاتحاد الرياضي لكرة القدم بأفورار النسوي.

 

وقد مرت جميع أطوار هذه المقابلات الودية بين الفرق المشاركة، والتي تابعها جمهور شغوف ومحب للكرة  في أجواء رياضية رائعة يسودها الاحترام المتبادل بين المشاركين.

 

وبهذه المناسبة أكد جميع المصرحين للموقع عن سعادتهم بهذا الافتتاح الذي من شأنه أن يخفف العبء عن فرق شباب تيموليلت والاتحاد الرياضي لأفورار والوفاق الرياضي التي كانت تضطر للعب جميع مبارياتها خارج أرض ملعبها نظرا للأشغال الجارية في الملعب الكبير لأفورار الذي شارفت الأشغال على الانتهاء منه.

 

ولم يفت هؤلاء أن يوجهوا شكرهم لكل من كان له الفضل من قريب أو بعيد في إخراج هذا الملعب الكبير إلى حيز الوجود، وعلى رأسهم وزارة الشبيبة والرياضة، وعالم إقليم أزيلال، وقائد قيادة أفورار، ورئيس جماعة تيموليلت ورئيس جماعة أفورار وممثل أراضي الجموع أيت اسري الذي وافته المنية مؤخرا.





وتجدر الإشارة إلى أن الملعب الرياضي لأيت اسري أقيم على مساحة تقارب 3 هكتارات ب 860 مليون.





أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
عبد الحق بنشيخة، المدرب الجزائري الذي خلق لنفسه مكانة متميزة في قلوب الدكاليين
اختتام فعاليات دوري رمضان لكرة القدم بمدرسة أزلافن بأزيلال(ربورتاج)
الجيش الملكي يزيح الرجاء الرياضي والوداد يتفوق على شباب المحمدية(فيديو)
والي جهة بني ملال خنيفرة يزور فريق رجاء بني ملال لكرة القدم لتحفيز اللاعبين قبل مواجهة غزالة سوس برسم ربع نهائي كأس العرش
الوداد البيضاوي يواجه مولودية الجزائر والرجاء يواجه أورلاندو الجنوب إفريقي
مقابلة الديربي بين وفاق أفورار وشباب تيموليلت تنتهي بالتعادل (فيديو)
كأس العرش: الوداد الرياضي ينتصر على سريع واد زم ( 4-1)فيديو
فريق الوفاق الرياضي لأفورار ينتزع التعادل من خارج ميدانه رغم الضائقة المالية
12 ناديا أوروبيا كبيرا يطلقون ’دوري السوبر’ المنافس لدوري أبطال أوروبا
افتتاح النسخة 2 من دوري رمضان بتامدة نومرصيد بمشاركة 13 فريقا