أضيف في 20 يوليوز 2021 الساعة 19:22


بعد أن خاب أملهم في المنتخبين شباب سرمت يستنجدون بعامل أزيلال لتوفير فضاء لائق لكرة القدم..(فيديو)


أطلس سكوب - عمر طويل

استنجد عدد من شباب دوار سرمت بجماعة أيت بوكماز، بعامل إقليم أزيلال لتوفير فضاء لائق لكرة القدم بعد أن خاب أملهم في المنتخبين والقائمين على تدبير الشأن العام المحلي بالمنطقة.


واشتكى عدد من الشباب بدواوير سرمت، من غياب ملعب لكرة القدم بالمنطقة يمكن الشباب من إجراء مقابلات في كرة القدم خصوصا خلال فترة عيد الأضحى المبارك التي تعرف تنظيم دوريات في كرة القدم.


 

وكشف شباب دواوير سرمت في تصريحات متطابقة لموقع"أطلس سكوب"، على هامش التحضيرات القبلية قبل إعطاء الانطلاقة الفعلية للدوري السنوي بالمنطقة في نسخته الرابعة، يوم غد الأربعاء، أن غياب ملعب لكرة القدم يبقى عائقا أمام الشباب في كل مناسبة رياضية.

وقال المتحدثون، أنه في كل نسخة يضطر الساهرين على تنظيم الدوري السنوي لكرة القدم البحث عن أرض ملائمة لإجراء المقابلات الكروية بين الفرق المشاركة في الدوري.



وكفشت فعاليات محلية بأيت بوكماز، أن مشكل ملاعب القرب مطروح بحدة بتراب الجماعة في ظل غياب مرافق مماثلة، مضيفة أن توفير فضاء رياضي لائق لممارسة كرة القدم، من شأنه تطوير قدرات الشباب رياضيا على غرار باقي الفرق الرياضية بالإقليم، مشيرة أن المنطقة غنية بطاقات رياضية مهمة وبفرق محلية يضرب لها حساب.

وقالت ذات الفعاليات أن توفير فضاء رياضي سيكون بديلا للفراغ الذي يعيشه جل الشباب جراء غياب مرافق سوسيو-اجتماعية، وتجنبهم التعاطي للمخدرات وكل أنواع المجون.



وطالب شباب منطقة سرمت من عامل إقليم أزيلال، بالتدخل والإستجابة لمطالبهم لعدم اهتمام المسؤولين المحليين بالشأن الرياضي، بمبرر عدم وجود وعاء عقاري، ما يقتضي التساؤل عن مآل ملاعب القرب التي كانت خصصتها وزارة الشباب والرياضة لإقليم أزيلال.




أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
المدير العام للأمن الوطني يصدر قرارات تقضي بالإعفاء من مناصب المسؤولية مع التوقيف المؤقت عن العمل في حق أربعة مسؤولين بالمصالح المركزية للأمن الوطني
إعادة انتخاب محمد مبدع رئيسا للمجلس الجماعي للفقيه بن صالح
مرشح للانتخابات بتامدة نومرصيد يوجه شكاية للوكيل العام بعد تعرضه لمحاولة القتل (فيديو)
جمعية سمنيد بأزيلال تعلن عن انطلاق عملية التسجيل بمركز استقبال الفتاة القروية..
ورزازات تسجل أعلى نسبة من التساقطات خلال ال24 ساعة الاخيرة
وفاة الشاب عماد أمغراس ابن بني عياط على متن قارب للهجرة السرية ومطالب بفتح تحقيق لمعاقبة المتورطين
توقيف موظف شرطة للاشتباه في تورطه في الابتزاز وقبول الرشوة (بلاغ)
120 شخصا في وضعية إعاقة ترشحوا للانتخابات (تقرير)
نسبة الملء بسدود الحوض المائي لأم الربيع (سد بين الويدان في المرتبة الثانية)
أغلبية المحلس الجماعي لبين الويدان تتفق على تنصيب عبد الرحمان العسري رئيسا لجماعة بين الويدان لولايته الرابعة