أضيف في 15 شتنبر 2021 الساعة 22:03


مرشح للانتخابات بتامدة نومرصيد يوجه شكاية للوكيل العام بعد تعرضه لمحاولة القتل (فيديو)


أطلس سكوب

 

وجه مرشح حزب التجمع الوطني للأحرار بالدائرة الانتخابية رقم 2 بالجماعة الترابية تامدة نومرصيد شكاية إلى السيد الوكيل العام بمحكمة الاستئناف ببني ملال، التمس من خلالها فتح تحقيق في ما تعرض له من اعتداء من طرف شخصين يقطنان بتراب الجماعة ذاتها.


وأكد العارض وهو مرشح حزب التجمع الوطني للأحرار بجماعة تامدة نمرصيد أنه تعرض ليلة الاقتراع لمحاولة قتل، بعد أن تفاجئ بالشخصين المتهمين قد منعاه من المرور بطريق  عمومية عن طريق وضع حواجز على الطريق قبل أن تتعرض سيارته للرشق بالحجارة بشكل عشوائي حيث أدى ذلك إلى تكسير الزجاج الخلفي لسيارته.


وفي تصريح خص به موقع "أطلس سكوب"، أكد المشتكي السيد " عاشور أ ـ ن" أنه نجا من موت محقق، ليلة الاقتراع ، وأضاف أن هناك شخصين كانا برفقته شاهدان على الوقائع.


وأردف المشتكي  أنه فضل عدم إثارة الموضوع إعلاميا وقتها لتفادي التأثير على العملية الانتخابية بالمنطقة، وختم المتحدث تصريحه بالقول " أضع ثقتي الكاملة في القضاء والتحقيق في شكايتي".




أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
دمنات.. جسر إيمينفري الطبيعي موقع سياحي أخاذ نحتته الطبيعة
بعد توقفها منذ 2004 بسبب عراقيل.. التوصل إلى حل لمشاكل تجزئة العمران بواويزغت
بعد غيابه جراء وعكة صحية لأزيد من شهر ونصف ساكنة ايت سيدي امحند بواويزغت تنظم استقبالا حارا ومميزا لممثلها بالمجلس الجماعي(فيديو)
الحكومة تقرر، ابتداء من الخميس المقبل، اعتماد مقاربة احترازية جديدة قوامها ''جواز التلقيح'' كوثيقة معتمدة من طرف السلطات الصحية
النقابات متفائلة بعد لقائها الأول مع وزير التعليم شكيب بنموسى
كوفيد-19.. المغرب ينتقل إلى المستوى المنخفض لانتقال العدوى ( لمرابط)
النقابة الوطنية للتعليم بأزيلال تكشف مجموعة من الاختلالات في قطاع التعليم وتعبر عن تضامنها مع الأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد..
شرطة بني ملال توقف مروج للمخدرات الثقيلة وتحجر حوالي 3 كيلوغرامات من الكوكايين‎‎
حان الوقت لزيادة عدد العاملين في طب المستعجلات بالمغرب (الدكتور ابراهيمي)
افتتاح معرض تشكيلي جماعي لفنانين من جهة بني ملال – خنيفرة