أضيف في 26 شتنبر 2021 الساعة 20:04


كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة .. المنتخب المغربي يخرج من دور الربع بانهزامه أما نظيره البرازيلي (فيديو )


أطلس سكوب  ـ (ومع) خرج المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة من دور ربع نهاية كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة (ليتوانيا 2021)، بعد انهزامه أمام نظيره البرازيلي (0-1) في اللقاء الذي جمعهما ،اليوم الأحد، بقاعة سيمنس أرينا الرياضية بمدينة فيلنيوس.

وسجل هدف المنتخب البرازيلي اللاعب رودريغو (د 11).

وخرج الفريق الوطني من هذه المنافسات مرفوع الرأس، بعد تقديمه لأداء متميز طوال مشواره في هذا الحدث العالمي، محققا إنجازا تاريخيا ببلوغه دور الربع كأول منتخب إفريقي وعربي يصل هذا المستوى.

 

ورغم الهزيمة أمام منتخب البرازيل ،بطل العالم خمس مرات، والمرشح بقوة لنيل اللقب العالمي للمرة السادسة، كرس المنتخب المغربي النجاح الذي حققه على الصعيدين القاري والعربي في مختلف المحافل. ففي ربع نهائي غاية في الإثارة، وقف أسود أطلس ندا للند أمام البرازيليين، الذين وجدوا صعوبة بالغة في ترجيح الكفة لصالحهم، وذلك على وجه الخصوص بفضل حارس المرمى المتميز رضا الخياري ، الذي شكل جدارا صلبا أمام تسديدات الخصم، قبل أن يتمكن الأخير من تسجيل هدف الفوز ومعه التأهل إلى المربع النهائي.

وفي الشوط الثاني، رفع اللاعبون المغاربة من إيقاع لعبهم وكثفوا مرتداتهم الهجومية أملا في تعديل الكفة، لكنهم واجهوا دفاعا برازيليا منيعا.

وبلغ المنتخب الوطني، الذي وقع على مشاركته الثالثة في المونديال، بعد دورتي تايلاند 2012 وكولومبيا 2016، هذه المرحلة من المسابقة لأول مرة في تاريخه.

وكان المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة قد تأهل إلى دور ربع النهاية عقب تفوقه في دور الثمن على نظيره الفنزويلي بثلاثة أهداف لاثنين ،يوم الأربعاء الماضي بمدينة كوناس.

وبلغ أسود الأطلس دور الثمن، بعد تفوقهم في دور المجموعات على منتخب جزر سليمان بسداسية نظيفة، ثم تعادلهم أمام منتخب تايلاند بهدف لمثله ثم منتخب البرتغال بثلاثة أهداف لمثلها.




أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
ربورتاج من اليوم الافتتاحي لمشروع أجيال أزيلال لكرة القدم
فرنسا تقلب تاخرها بهدفين الى انتصار مثير 3-2 على بلجيكا وتبلغ نهائي دوري الامم الاوروبية(فيديو)
تصفيات مونديال 2022: المغرب يكرم وفادة غينيا بيساو وينتزع منها الصدارة(فيديو)
انتقال أربع لاعبات ماليات في كرة القدم لاتحاد طنجة وأطلس الفقيه بنصالح
انتقاء أجود اللاعبين لتعزيز فريق شباب أطلس واويزغت استعدادا لمنافسات العصبة الجهوية لبني ملال خنيفرة(التشكيلة)
ميلاد فريق ’شباب أطلس واويزغت’ لكرة القدم
كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة ( ليتوانيا 2021 ).. المغرب يلج نادي الثمانية الكبار للعبة
المنتخب الوطني المغربي يتأهل إلى ربع نهاية كأس العالم عقب تفوقه على نظيره الفنزويلي (3-2)(فيديو)
العودة المرتقبة للجماهير تدريجيا إلى الملاعب أبرز محاور اجتماع المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم (بلاغ)
متخصص في علوم الرياضة الحديثة يصدر مؤلفين حول الإعداد البدني الرياضي والاعداد الذهني الرياضي..