أضيف في 12 نونبر 2021 الساعة 20:08


اعتصام ''مي عائشة'' واحتجاجها امام جماعة بني ملال ينتهي بها إلى ردهات المحاكم



أطلس سكوب - بني ملال


بعد أن قامت السيدة "مي عائشة"، الثلاثاء الماضي، بخياطة فمها والدخول في اعتصام مفتوح، أمام أمام جماعة بني ملال احتجاجا على عدم انصافها بكشك الذي وعدت به، كما أكدت، انتهى بها الأمر إلى رداهات المحاكم.

وفي التفاصيل كشفت مصادر مقربة من السيدة "مي عائشة" في اتصال بموقع "أطلس سكوب"، أن رئيس جماعة بني ملال رفع دعوى في المحكمة ضدها، واتهمها بعرقلة السير العادي للمرفق العمومي وتلويث محيط الجماعة.

وأوضحت مصادر "أطلس سكوب"، أن رئيس جماعة بني ملال، أكد في شكايته، أن المدعى عليها تقيم اعتصاما مفتوحا بباب قصر جماعة بني ملال من شهر يوليوز 2021، وقامت ببعض الأعمال المادية، من قبيل بناء خيمة بلاستيكية بباب المرفق العمومي.

وأشار رئيس بلدية بني ملال في دعوته القضائية، أن هذا الاعتصام أدى ويؤدي إلى عرقلة السير العادي للمرفق مما كان له وقع كبير على انسيابية عمل الموظفين وقضاء المرتفقين لمآربهم.

وطالب رئيس جماعة بني ملال، بإعطاء الأمر بفك الاعتصام المضروب من طرف "مي عائشة" بباب الجماعة، والأمر برفع جميع الأعمال المادية بما يسمح بالاستغلال العادي للمرفق العمومي والأمر باستعمال القوة العمومية اللازمة لذلك.

وكانت السيدة "مي عائشة"، قد لجأت إلى خياطة فمها احتجاجا على عدم إنصافها في توزيع الأكشاك على المحتاجين، وعدم منحها "كشك" رغم المصادقة عليه خلال المجلس الجماعي السابق لبني ملال.

وكشف مصدر حقوقي أن المحكمة، قضت  بفض الاعتصام الذي تخوضه المعتصمة وإخلاء المكان ورفع جميع الأعمال المادية باستعمال القوة العمومية.




أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
قضية بيغاسوس في فرنسا.. عن مقبولية شكوى المغرب
المحاكمة عن بعد.. قانون يشترط موافقة المتهم وتضمينها بمحضر الاستماع
مشروع قانون المسطرة المدنية جاهز ويوجد قيد المشاورات مع المؤسسات الوطنية المعنية (وزير العدل )
إيداع خمسة أشخاص تحت تدبير الحراسة النظرية للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في النصب والاحتيال والاستيلاء على عقارات الغير
النيابة العامة بأزيلال تنظم لقاء تنسيقيا لوضع استراتيجية لمحاربة الهدر المدرسي وحماية حق الطفولة في التعليم
مستجدات قضية الرشوة : ايداع أحد نواب رئيس جماعة تاونزة السجن المحلي بأزيلال
اعتقال أحد نواب رئيس جماعة تاونزة متلبسا بتسلم رشوة من مقاول ينحدر من أزيلال
أول حكم قضائي يجرم العنف النفسي بالمغرب
'' مناهضة العنف ضد النساء '' محور يوم تحسيسي بمحكمة الاستئناف ببني ملال
أساتذة جامعيون يمثلون أمام القضاء في إطار فضيحة 'الجنس مقابل النقط'