أضيف في 7 دجنبر 2021 الساعة 22:08


أزيلال: التوقيع على ثلاث اتفاقيات شراكة لتنشيط السياحة الداخلية


أطلس سكوب  ـ (ومع) تم مؤخرا بأزيلال التوقيع على ثلاث اتفاقيات شراكة بين المجلس الجهوي للسياحة لبني ملال خنيفرة والعديد من المؤسسات السياحية، بهدف تنشيط السياحة الداخلية بالمنطقة.

وفي هذا السياق، تم إبرام اتفاقية شراكة بين المجلس الجهوي للسياحة والمعهد الدولي العالي للسياحة بطنجة، بهدف تكوين الكفاءات المحلية في مجال الفندقة.

كما تم التوقيع على اتفاقية شراكة أخرى لتنشيط السياحة المستدامة بالجهة بين المجلس الجهوي للسياحة ببني ملال خنيفرة والمؤسسة السويسرية للتعاون التقني.

وتندرج هذه الاتفاقية في إطار تنفيذ برنامج السياحة المستدامة سويسرا - المغرب، الهادف إلى دعم إقليمي أزيلال وبني ملال على تطوير سياحة مستدامة بقطاعات مندمجة من أجل التقليص من الفقر، وإيجاد مصادر للدخل وفرص عمل جديدة، وتحسين تلك الموجودة، خصوصا لفائدة الشباب والنساء.

وتهدف اتفاقية الشراكة الثالثة، التي وقعها رئيس المجلس الجهوي للسياحة ببني ميلال خنيفرة ومدير " جيوبارك مكون "، إلى تعزيز المؤهلات السياحية لهذا الأخير ، المصنف من قبل اليونسكو ك"جيوبارك عالمي".

وقد وقعت هذه الاتفاقيات على هامش الاجتماع العام العادي للمجلس الجهوي للسياحة بحضور عدد من الفاعلين السياحيين بالجهة. وخلال هذه المناسبة ، تمت المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي وتعيين أمين صندوق جديد.




أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
تربية.. أكاديمية الرباط تصرف لأطرها النظامية (فوج 2021) أجرة خمسة أشهر
مواطن بأفورار يشكو مقاولا إلى عامل إقليم أزيلال(فيديو)
بني ملال: تقديم مشروع ''الفرن البيئي'' لفائدة جمعيات نسائية
كوفيد 19 : الحكومة تقرر إعادة فتح المجال الجوي في وجه الرحلات الجوية من و إلى المملكة المغربية ابتداء من 7 فبراير المقبل
الملك محمد السادس يترأس حفل إطلاق أشغال إنجاز مصنع ببنسليمان لتصنيع اللقاح المضاد لكوفيد-19
الراشدية وزاكورة تسجلان أعلى نسبة في مقاييس التساقطات المطرية خلال 24 ساعة
اضطرابات في التزويد بالماء الصالح للشرب في بعض أحياء الدار البيضاء وسطات وبرشيد يومي الخميس والجمعة
انطلاق التداريب الميدانية لأطر هيئة التدريس وأطر الدعم الاجتماعي والاقتصادي والتربوي المتدربين بالمؤسسات التعليمية بمديرية بني ملال..(صور)
الاكتظاظ واحتلال الملك العمومي يتسبب في حادثة سير وسط سوق واويزغت
النقابة المستقلة للممرضين تحتج وتطالب بتفعيل مقررات التعيين النهائي والانتقالات المتبقية بجهة بني ملال خنيفرة (فيديو)