أضيف في 8 دجنبر 2021 الساعة 08:21


عامل إقليم أزيلال يقوم بزيارة تفقدية للنواة الجامعية بالإقليم للوقوف على سير الدراسة ومختلف الحاجيات


محمد كسوة

قام السيد محمد العطفاوي، عامل إقليم أزيلال مرفوقا بالسيد المتوكل بلعسري، الكاتب العام لعمالة أزيلال اليوم الثلاثاء 7 دجنبر الجاري، بزيارة تفقدية للنواة الجامعية التي أقيمت بفضاء الاستقبال والندوات بمدينة أزيلال للوقوف على سير الدراسة بها ومعرفة متطلبات الأساتذة والطلبة على حد سواء.

وقد كان في استقبال السيد عامل الإقليم والسيد الكاتب العام للعمالة، الأستاذ العدناني محمد جلال، منسق ملحقة الكلية المتعددة التخصصات بمدينة أزيلال التابعة لجامعة السلطان مولاي سليمان ببني ملال،  والذي قدم لهما مختلف الشروحات والتوضيحات حول سير الدراسة بالملحقة وكذا مختلف المتطلبات، حيث أبدى السيد عامل الإقليم استعداده الكامل لتقديم يد المساعدة حتى تمر هذه السنة الدراسية في أحسن الظروف والأحوال، ولقيت هذه الزيارة استحسانا كبيرا من طرف الأطر التربوية والإدارية والطلبة.

وجدير بالذكر أنه تم افتتاح هذه النواة الجامعية الأولى من نوعها بإقليم أزيلال يوم الخميس 15 اكتوبر 2021 والتي انطلقت بها الدراسة منذ ذلك الحين بمسلك الباكالوريوس الخاص بعلوم الإعلام والتواصل.

ويصل عدد الطلبة الجامعيون الذين ينحدرون من إقليم أزيلال ويتابعون دراستهم ببني ملال 7000 طالب، وهذا يعني أن إحداث نواة جامعية بهذا الإقليم الجبلي سيمكن العديد منهم من متابعة دراستهم بأزيلال، لاسيما المسجلين بمسلك البكالوريوس الخاص بعلوم الإعلام والاتصال.




أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
مواطن بأفورار يشكو مقاولا إلى عامل إقليم أزيلال(فيديو)
بني ملال: تقديم مشروع ''الفرن البيئي'' لفائدة جمعيات نسائية
كوفيد 19 : الحكومة تقرر إعادة فتح المجال الجوي في وجه الرحلات الجوية من و إلى المملكة المغربية ابتداء من 7 فبراير المقبل
الملك محمد السادس يترأس حفل إطلاق أشغال إنجاز مصنع ببنسليمان لتصنيع اللقاح المضاد لكوفيد-19
الراشدية وزاكورة تسجلان أعلى نسبة في مقاييس التساقطات المطرية خلال 24 ساعة
اضطرابات في التزويد بالماء الصالح للشرب في بعض أحياء الدار البيضاء وسطات وبرشيد يومي الخميس والجمعة
انطلاق التداريب الميدانية لأطر هيئة التدريس وأطر الدعم الاجتماعي والاقتصادي والتربوي المتدربين بالمؤسسات التعليمية بمديرية بني ملال..(صور)
الاكتظاظ واحتلال الملك العمومي يتسبب في حادثة سير وسط سوق واويزغت
النقابة المستقلة للممرضين تحتج وتطالب بتفعيل مقررات التعيين النهائي والانتقالات المتبقية بجهة بني ملال خنيفرة (فيديو)
محاربة الفساد: تنظيم جلسة تحسيسية لفائدة الفاعلين في قطاعي التأمينات والإحتياط الإجتماعي