أطلس سكوب
أطلس سكوب موقع اخباري مغربي
afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

اباء وأمهات تلاميذ مدرسة بوصيعان بالقصيبة يعتصمون أمام المؤسسة

 

فريكس المصطفى أطلس سكوب

 

 

منذ يوم الاثنين 27 اكتوبر الجاري، دخل ٱباء وأمهات وتلاميذ مدرسة بوصيعان التابعة لمجموعة   مدارس اغرم العلام بدير القصيبة نيابة بني ملال، في اعتصام مفتوح احتجاجا على غياب المدرسين وعلى رداءة المستوى التعليمي بهذه المؤسسة ،والغياب الشبه الدائم لباقي الأساتذة

 

وفي حوار مع احدى الأمهات التي تؤكد على أن الاحتجاج سيبقى مفتوحا إلى غاية سد الخصاص الذي يقدر بأربع معلمين. حيث أن بعض الٱباء، قاموا بتغيير المؤسسة لأبنائهم إلى مدرسة اغرم العلام التي تبعد عن مسكنهم ب 4 كيلومترات تقريبا، مع العلم أنه تم إرسال مجموعة من الشكايات المتوالية للوزارة دون أن تلقى أي رد فعل . وانتقلت مديرة المجموعة إلى عين المكان لمحاولة امتصاص غضب الأمهات المحتجة ،لكن دون جدوى من ذلك بعدما سئم ٱباء وأولياء التلاميذ الوعود الزائفة سنة تلوى الأخرى.وخلال هذا الاحتجاج ، ردد التلاميذ شعارات كثيرة منها ” التلاميذ هاهما والمعلمين فيناهما”.

 

 


تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد