حليم اعليوي
علم من مصدر مطلع أن اسرة من ستة افراد لقيت حتفها دفعة واحدة في حادثة سير مروعة بين الرباط والجديدة فجر اليوم الجمعة 1 شتنبر الجاري المتزامن مع عيد الاضحى المبارك.
وكشفت مصادر محلية ان السيارة التي كانت تقل الضحايا الستة المنحدرون من ازرو، كانوا يأملون قضاء عيد الاضحى في سيدي بنور اقليم الجديدة، قبل ان تنقلب الى حافة الطريق بعد محاولة سائقها تفادي احد المختلين عقليا حاول اعتراض السيارة.
وفور وقوع الحادث هرعت عناصر الضابطة القضائية وسيارات اسعاف الى عين المكان، وتم نقل جثث الضحايا الى مستودع الاموات بالجديدة.
رحم الله الضحايا والهم ذويهم الصبروالسلوان وانا لله وانا اليه راجعون