بعد الزلزال الذي ضرب مقاول ببين الويدان ..عامل أزيلال يعاقب المقاولة المكلفة بانجاز التعبيد بمركز تاكلفت
م اوحمي
فاجأ محمد عطفاوي عامل اقليم ازيلال يوم الاربعاء 8 نونبر الجاري المقاولة المكلفة بتهييء مركز تكلفت و التي تقوم بالتعبيد ‘بيكوش” بما يناهز 175 مليون سنتيم (700متر) حيث امر عامل الاقليم حسب مصادرنا المقاولة باعادة اصلاح الاختلالات وهو ما استحسنه سكان تكلفت حيث اعتبروا قرار العامل زلزال ثاني بالاقليم بعد فضيحة هدم بناية “شاتو’ ببين الويدان .
و اكد مهتمون ان عامل الاقليم لن يتسامح مع اي اختلال و ان قراراته ستشمل جميع الجماعات الترابية بالاقليم طبقا لتوجيهات وزارة الداخلية وعرف الاقليم قفزة نوعية فتحت شهية المواطنين لمشاريع كبرى انطلاقا من صندوق الفوارق الاجتماعية و مجلس الجهة و المجلس الاقليمي و مجموع الجماعات.