أطلس سكوب
أطلس سكوب موقع اخباري مغربي
afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

” لاتستعملوا المدافع لقتل البعوض والذباب..اقتلوهم بالكتابة” عنوان بيان تنسيقية معطلي قصبة تادلة


 

أطلس سكوب

 

بمقولة  كونفـشيوش، ” لاتستعملوا المدافع  لقتل البعوض والذباب..اقتلوهم بالكتابة” أصدرت التنسيقية المحلية للمعطلين(قصبة تادلة)، في بيان رقم 3 أكدت فيه أن ما اسمته قوى الظلام بالتعاونية القرائية عمر بن الخطاب  تتهاوى بفعل الثقوب التي بدأت  تنخر بقرتهم الحلوب..وأولاد الشوم من عبيدها يغطون في سبات عميق..راحت السكرة ياجناح العدل والاحسان  وجاءت الفكرة..راحت أيام الجلاء وجاءت أيام البلاء،لن تنفعكم تفاوضاتكم ولا الجمع لكم بناصرين..لن تنفعكم لحاكم ولاجماعتكم..لن تنفعكم صلاتكم الثعلبية ولا أدعيتكم الذئبية…لن يخلصكم عنفكم من شهادة التاريخ..قلمنا لكم بالمرصاد …سهام ورماح ونبال وسيوف من صناعة اللفظ وبيان المعنى سوف تدك أسواركم الزجاجية…بيوتكم من زجاج فلماذا تضربون البيانات بقبضة الأيادي وتكشير الأنياب الداعشية…إن كنتم في غفلة من أمركم فآنظروا الى صوركم في الفايسبوك والتويتر والبوابات …انظروا الى قلوبكم المحطمة ..وذواتكم المريضة  التي تتاجر في كل شيء باسم الدين..انظروا إلى  أسرتكم الباردة بفعل عمليات الإخصاء التي لازمتكم منذ حلمكم بالطوفان وتحقق الرؤيا التي بشر بها ابن سيرين…عفوا أنتم لاتعرفون لاابن سيرين ولاابن خلدون…أنتم فقط تعرفون جمع الجموع إشباعا لرغبات الحرمان والفقر والبؤس الذي عشتموه منذ أن فتحت عيونكم في هذه الدنيا…أنتم أيها الماكرون لن ينفعكم مكركم ولاخداعكم…واعلموا أن ثمة مفاجآت تنتظركم..كاهنتكم الرقطاء فاتها قطار الزواج..وعرابكم  جن جنونه حين رآى الخسارة والإغلاق على مرمى حجر..وليعلم أن الطمأنينة لن تعرف إلى قلبه سبيلا…سنذيقه في كل لحظة جرعة من جرعات الباركنسون والزهايمر حتى يفقد كريمتيه…وليحلل له عقيم الجماعة معنى الكريمتين في اللغة والحديث النبوي…أما اللقيط الذي لايعرف له أبا سيجد دليله في كود السياقة .أما من كبر بماء الحياة فإن لم يستحيي فليفعل مايشاء.ستتعبون من الصياح والعويل …ستكتب لكم محاضر كثيرة وسوف ترفع عنكم تقارير سوداء لأهل الحال..وسيلاحقكم قناصو الكلمات وصانعي البيانات الملغومة والمسمومة حتى تخور قواكم وتنهار نفسيتكم…ستضعون لأنفسكم ياجماعة قارون أجورا عالية..وستسلط عليكم الدنيا تركضون فيها ركض الوحوش ولن تنالوا منها إلا ماقسم لكم من فتات وفضلات..كونوا متأكدين أنكم ستتهاون كأوراق الخريف… شيء ما ينتظركم..اللعنة التي أصابت الأمم والحضارت والأحزاب والتحالفات والأقطار ستصيبكم..أنتم قاصرون في الحكمة ولاتملكون بعد النظر ..لأنه لم يسبق لكم أن قرأتم نظريات اللعنة…تادلة لبريريقة ريال ديال الجاوي كيبخرها…واللعنة التي أغلقت معمل إيكوز وفندق المنظر الجميل ستغلق التعاونية التي نزعتموها بالقوة من أفواه معطلي المدينة .. التعاونية القرائية ستباع خلسة  دون مزاد علني كما بيع ماء مدينتنا للغرباء…لن تنعموا بالطمأنينة ياصناع الوهم الديني..أيها الجاثون في محراب الصناديق السوداء…بقرتكم الحلوب سيصيبها جنون البقر..ألم نقل لكم أن اللعنة مقبلكم ولاقدرة لكم على ردها…اخرجوا من مدينتنا ياجماعة البوم والغربان..فلامكان لكم بيننا… لن تفلحوا في تقسيم تنسيقية المعطلين…ولن تستميلوا غير دمى مطاطية  ستنضاف الى لائحة العبيد.

ذكرتنا أفعالكم بقول الشاعر:

لايغرنك تقلب الزمان لطالما      *  رقصت على جثت الأسود الكلابا.

تمر الدهـور والأزمان        *   فتبقى الأسود أسود والكلاب كلابا.  

عن التنسيقية المحلية للمعطلين(قصبة تادلة)

 

بيان تنسيقية معطلي قصبة تادلة  لايعبر عن رأي أطلس سكوب   


تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد