عبد العزيز كرموسي
قاد الخط المباشر الخاص بالتبليغ عن الفساد والرشوة الذي أطلقته رئاسة النيابة العامة، أمس الأربعاء 19 شتنبر 2018 الجاري الى ايقاف دركيين ، حيث تم إيقافهما بمنطقة ابن كرير.
وكشفت المصادر أنه تم إيقاف الدركي المتلبس بتلقي رشوة بمعية زميله بعد ان قام المشتكي بالاتصال بالخط المباشر للتبليغ عن الرشوة ، مُبلغا بكون الدركي المساعد طلب منه مبلغا ماليا لقاء استرجاع وثائق دراجته النارية ثلاثية العجلات”تريبورتور”.
وأوضحت المصادر أن النيابة العامة المختصة قامت بمعاينة قبض أحدهما مبلغ 500 درهم من المشتكي فيما كان زميله مساعد في الدرك يقود سيارة المصلحة.
وأضافت المصادر أنه تمت عملية إيقاف الدركيين المتهمين كما تم وضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار تقديمهما أمام السيد الوكيل العام بمحكمة مراكش.