ناشدت جمعية ائتلاف الكرامة ببني ملال في بلاغ لها عمم على مواقع التواصل الاجتماعي، التدخل لإنقاد الطفل بلال الذي تعرض للضرب من طرف أحد سائقي شاحنات معمل السكر بأولاد عياد ، ويرقد اليوم بقسم المستعجلات ببني ملال مند الأمس ولم يتلق أي مساعدة بسبب الفقر وعدم القدرة على الخضوع للفحص بالأشعة.
وكشفت الجمعية أن المستشفى طلب من الضحية إما بطاقة الرميد أو الأداء نقدا، في الوقت الذي ينزف دما ولا يستطيع الكلام كما أنه فقد عدة أسنان بسبب الإعتداء الوحشي بالأمس.
ترى هل قيم الانسانية انتهى زمنها في مستشفياتنا، وحل محلها الاداء والمقابل المادي..وإن تعلق الامر بطفل صغير ، لا يفهم معادلة هذا العالم الغريب المتوحش…
قبح الله الفقر