فريكس المصطفى /أطلس سكوب
أقدم شاب ينحدر من مدينة الفقيه بن صالح ‘ ح/أ ‘ 23 سنة، فجر يوم الخميس 3 شتنبر الجاري على سكب مادة البنزين على جسده وأضرم النار فيه، وذلك بالحي الذي يقطنه الوزير محمد مبديع
وأفادت نفس المصدر أن الشاب أصيب بحروق من الدرجة الثانية،وتم نقله الى المستشفى الجهوي ببني ملال، ونظرا لخطورة حالته الصحية الحرجة، تم نقله على وجه السرعة عبر سيارة إسعاف الى المستشفى الجامعي ابن رشد بالدار البيضاء لتلقي الإسعافات الضرورية
وللإشارة ،فإن أسباب إقدام الشاب على إضرام النار في جسده ، لاتزال مجهولة لحد الٱن