أطلس سكوب ـ محمد كسوة
نظمت الشبكة المغربية لحقوق الإنسان بمعية مجموعة من الطلبة والساكنة المتضررة وقفة استنكارية أمام مقر جماعة أيت أقبلي للتنديد بالخروقات التي شابت اللوائح الانتخابية الخاصة بانتخابات 4 شتنبر الماضية .
و سجل المحتجون حالات سجل فيها أشخاص ﻻ يقطنون بالدوائر التي صوتوا بها بل أكثر من ذلك يضيف مصدر من عين المكان توجد حاﻻت تم التفريق فيها بين الزوج وزوجته وأبناءهما حيث سجل الزوج في دائرة والزوجة في دائرة ثانية والأبناء في دائرة ثالثة .
وطالب المتظاهرون بفتح تحقيق في الموضوع ومحاسبة المسؤولين عن هذه الخروقات، ويؤكدون أنهم عازمون على تصعيد احتجاجهم ونقلها نحو مقر الولاية ببني ملال .