أطلس سكوب ـ
اتصل منذ قليل بإدارة الموقع، مواطنون من وسط مدينة أزيلال، وبالضبط من حي التقدم، يستنكرون، انقطاع الماء عن منازلهم صبيحة يوم عيد الاضحى، وطالبوا من المسؤولين على قطاع الماء التدخل حل المشكل في أقرب وقت ممكن، حيث وجدوا صعوبات في تهيئ أضحية العيد، بسبب غياب الماء، وانعدام أي مصدر مائي آخر بالحي، لجلب المياه.
وكشف مصدر متضرر، أنه اضطر إلى استعمال دراجة ثلاثية العجلات، لجلب الماء من منزل زميله بحي آخر، وأوضح المصدر نفسه، أنه ليست هي المرة الاولى التي ينقطع فيها الماء عن حيهم.