أطلس سكوب
أطلس سكوب موقع اخباري مغربي
afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

بعد زاوية أحنصال عامل إقليم أزيلال يحل بتيلوكيت للاطلاع على أحوال الساكنة

م أوحمي:

سعيا لسياسة القرب و التواصل مع ساكنة الجبل انسجاما مع توجيهات صاحب الجلالة الملك محمد السادس قام يوم الأربعاء 14 أكتوبر 2015 عامل إقليم أزيلال  امحمد العطفاوي مرفوقا بيوسف لشقر  النائب الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني وكذا المندوب الإقليمي للمياه والغابات والمدير الإقليمي لوزارة التجهيز والنقل ورئيس مصلحة البرمجة  ، بزيارة تفقدية لدوار أيمين واراك بجماعة تيلوكيت للوقوف على حاجيات الساكنة و انعكاسات  الفيضانات و العواصف الأخيرة  التي ساهمت في تدمير ثلاثة منازل بايمي نوارك، كما جرفت المياه ثلاث نسوة  بالإضافة إلى اتلاف القنطرة الحديدية المؤدية إلى ايمي نوارك من مركز تيلوكيت وقنطرة إسمنتية  للراجلين توجد  بجوارها كما جرفت المياه دكان للمواد الغذائية وكذا سقوط جانب من حائط المدرسة المركزية لايمي نوارك إلى جانب انتشار الوحل بأرجاء واسعة وانقطاع المسالك الطرقية عامل الإقليم حث على ضرورة إصلاح المسالك الطرقية المتضررة و المنشآت الفنية و إنجاح الدخول المدرسي الحالي خصوصا و أن الساكنة تنتظر بناء ثانوية تأهيلية سبق أن أججت غضب الساكنة و نظموا مسيرة احتجاجية في اتجاه مقر الدائرة و تآكلت الطريق الرابطة بين تيلوكيت و واويزغت  حيث يصعب عبورها و سبق للجريدة ان أشارت إلى معاناة مستعملي الطريق حيث تجمع عددا مهما من الجماعات القروية .

زيارة عامل إقليم أزيلال لتيلوكيت سبقته زيارة مماثلة لدواويو بزاوية أحنصال .


تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد