ازيلال: محمد طماوي
نفدت،كما كان منتظرا، ساكنة حي امنترك وقفتها الاحتجاجية للتنديد بتجاوزات تجار مواد البناء اللذين يمارسون نشاطهم بدون ترخيص على حساب راحة وصحة المواطنين ولا رقيب ولا حسيب. وقد رفعت ،خلال هذه الوقفة،شعارات صاخبة لفضح سياسة النعامة التي تنهجها السلطات المحلية تجاه هذا الملف الحساس الذي أسال المداد الكثير دون أية نتيجة تذكر.
والمثير في القضية هو تدخل السيد عامل الإقليم شخصيا الذي انتقل إلى عين المكان لملاقاة ممثلي الساكنة وخلال هذا اللقاء،رغم قصره،أكد المسئول الأول على أنه سيتابع شخصيا هذا الملف وسوف يعمل على رفع الضرر في غضون اليومين المقبلين.