رشيد أزمو
نظمت ثانوية واويزغت التأهيلية أنشطة لفائدة التلميذات والتلاميذ احتفاء بالذكرى الأربعين للمسيرة الخضراء المظفرة وكان البرنامج كمايلي:
– تقديم قسم المسيرة الخضراء من طرف التلميذة حنصالي الزهرة.
– تقديم نبذة تاريخية حول المسيرة الخضراء من طرف التلميذ مصطفى ايت حدو.
– أناشيد وطنية بمناسبة هاته الذكرى الغالية ثم تحية العالم بالنشيد الوطني.
ـ توقفت الدراسة من الساعة العاشرة الى الساعة العاشرة والنصف لتنظيم هذا النشاط