أبو رائد :
لايسري على موظفي التعاضدية حتى قانون الوظيفة العمومية تغلق الإدارة أبوابها قبل زوال كل يوم و داخلها يحتاج لوصفة طبيب إضافية بسبب سلوكات لا تحن للعهد الجديد إذ أن استقبال رجال و نساء التعليم يتم ب ” التغوبيش” في الوقت الذي يحل هؤلاء بالمكان بعدما قطعوا مسافات طوال من سكناهم أو من مقرات عملهم وعندما تدخل الإدارة تسلك موظفة أو موظف إلى مكتب آخر غير الذي كنت تنتظر أمام بوابته دورك لدفع الوصفة الطبية و قد تقول ربما لن أعود ثانية لأنني سأمرض.
فهل سيتدخل من يهمهم الأمر أولا لاستبدال اللوحة الموضوعة على بوابة الإدارة تليق و مستوى الوزارة ثانيا لحث الموظفين و الموظفات على احترام مواقيت العمل و استقبال رجال و نساء التعليم أحسن استقبال .