م أوحمي:
علمنا أنه في صبيحة يوم الخميس 9 دجنبر الجاري انتقل امحمد العطفاوي عامل إقليم أزيلال لوحده بشكل مفاجئ إلى الجماعة القروية أنركي على بعد أزيد من 70 كلم من واويزغت و أضافت مصادرنا أنه اطلع على سير الأشغال بالطريق الرابطة بين أنركي و إملشيل .
الزيارة سبقت موسم الثلوج و لقيت صدى لدى ساكنة المنطقة خصوصا و أن المناطق النائية بحاجة بين الفينة و الأخرى لمثل هذه الزيارات ، وتواصل المسؤولين.