الياس قزبري ـ البيضاء
فوجئ مصلون بمسجد بحي الرحمة بمدينة الدار البيضاء، بعبارة كتبت بباب المسجد، (الصورة)، ” مسجد للرجال”، كما أن المسجد، لايوجد به مكان مخصص للنساء، الأمر أيضا يدفع للتساؤل، عن موقف وزارة التوفيق، عن هذا الوضع الاستثنائي بحي الرحمة بالدار البيضاء، وعن مدى وجود نص يمنع النساء من الصلاة في هذه البقعة من مملكتنا العزيزة، ام أن المشكل يكمن في غياب الاهتمام بالنساء ، رغم أن المسجد يوجد على طريق يؤدي إلى احياء آهلة بالسكان بالعاصمة الاقتصادية.
وللاشارة فالمسجد سالف الذكر، لايحمل اي اسم، ويعاني من غياب الماء ، ما يجبر الساهرين عليه الى جلبه عبر صهاريج، فما رأي وزارة النوفيق التي نريد منها ان تقوم بتدخل ايجابي، وان لاترد على المقال، بإغلاق المسجد ؟؟؟؟؟؟؟؟


