اطلس سكوب
انتهت المقابلة بين الغريمين الرجاء والوداد أمس الأحد، بأحداث مأساوية وعنف متبادل بين مشجعي الفريقين من جهة، وبين رجال الأمن وأنصار الفريقين من جهة أخرى.
وحسب ما أظهر شريط فيديو، فقد هاجمت بعض العناصر المحسوبة على جمهور الوداد شرطيا ضمن العناصر المكلفة بالتغطية الأمنية لأحد أبرز الأحداث الرياضية بالمغرب، وحاصره عدد من الشباب وهاجموه بعنف، موجهين له سلسلة من الضربات.
كما روع المشاغبون شوارع البيضاء وأشعلوا النيران نشروا الرعب في صفوف المواطنين، وكسروا السبارات وواجهات المحلات التجارية، واعطوا صورة سيئة عن الرياضة، بعد ان اصبح ديربي البيضاء من احسن دربيات العالم.