م أوحمي:
عقد بمقر عمالة إقليم الفقيه بن صالح صبيحة يوم الأربعاء 23 دجنبر الجاري لقاء مع لجنة الحوار المشكلة من ستة أفراد يمثلون الأحياء الهامشية بسوق السبت المحرومة من الماء و الكهرباء و وادي الحاري و التي سبق لها قبل يوم أن قطعت أزيد من 40 كلم مشايا على الأقدام لولاية بني ملال خنيفرة بعدما وحسب مصادرنا أكدت لهم جهة مسؤولة ببلدية المدينة أن علاج الملف يوجد بمكتب محمد الدردوري والي الجهة بناءا على مذكرة زجرية صدرها مؤخرا لرؤساء الجماعات القروية و الحضرية و التي تهم البناء العشوائي .
ترأس الاجتماع الكاتب العام للعمالة بحضور باشا بلدية سوق السبت و رئيس البلدية و بعد أخد ورد
جميع الأطراف على ضرورة طي هذا الملف الذي عمر طويلا في أفق عقد اجتماع آخر يوم الإثنين المقبل .
ومعلوم أن عامل الإقليم نورالدين أعبو و كما سبقت الإشارة فقد أخد الملف مأخذ الجد منذ الولاية السابقة و طلب من ممثلو مجموعة من المصالح المتدخلة معالجة الوضعية و الحد منها إلا أن تأخر ذلك أثار قلق الساكنة التي عادت من رحلة شاقة بدأت مشيا على الأقدام و انتهت بركوب حافلتين للعودة إلى سوق السبت اولاد النمة تحت أنظار المصالح الأمنية و في نهاية المطاف تجمع الغاضبون و الغاضبات لساعات ليلا تحت ضوء الشموع لإثارة الملف من جديد .