هشام بوحرورة
قام شاب في مقتبل العمر بمحاولة انتحار فاشلة في الشارع الرئيسي بمدينة مريرت مساء يوم الاربعاء 23 دجنبر 2015 و ذلك بصب البنزين على جسده و حاول اضرام النار بجسده بالقرب من مقهى معدة للعب الورق ،و هناك تضارب في الروايات بين المسؤولين بالمدينة بين ترجيح كفة شجار وقع بين صاحب مقهى و هذا الشخص بعد أن خسر ما يفوق 4 آلاف درهم في لعب الورق مما جعله يثور و عاش حالة من الهيجان وصب البنزين على جسمه و قام بمحاولة الانتحار لولا تدخل الايادي البيضاء لحل المشكل ريثما حل رجال السلطة الذين دخلوا معه في حوار أدى الى تسليم نفسه و اقتياده للمفوضية رفقة صاحب المقهى . فيما فند أحد المسؤولين رفيعي المستوى بالمدينة هذه الرواية ،و ارجع الامر لخلاف بسيط بين صاحب المقهى و هذا الشخص.