بني ملال: محمد البصيري
انعقد صباح يوم أمس (السبت) بمدينة بني ملال الجمع العام التأسيسي لنادي الصحافة بجهة بني ملال خنيفرة، حيث تم الإعلان عن تشكيلة المكتب المسير للنادي، وذلك بعد مناقشة مستفيضة لمشروع القانون الأساسي الذي تمت المصادقة عليه بإجماع الحاضرين بعد إدخال العديد من التعديلات على بنوده.
هذا وقد تم بالتوافق الإعلان عن تشكيلة المكتب المسير للنادي المكون من 13 عضوا ينتمون إلى أقاليم بني ملال، أزيلال و الفقيه بنصالح في انتظار تطعيمه مستقبلا بأعضاء آخرين (أربعة أعضاء)من إقليمي خنيفرة وخريبكة، لتشمل التمثيلية كل أقاليم جهة بني ملال خنيفرة.
تشكيلة المكتب المسير
الرئيس: سعيد فالق
النائب الأول: جمال السماوي
النائب الثاني: حسن مرتدي
الكاتب العام: محمد باهي
نائبه: عبد العزيز هنو
أمين المال: عبد الرزاق حنفي
نائبه: لحسن القاد
المستشارون: ثعبان الكبيرة، محمد البصيري، عادل محبوبي، عسو كمال، عبد الحق بوزيد و محمد تبصارت.