ظهر يوم الخميس 18 فبراير الجاري انتقل محمد عطفاوي عامل إقليم أزيلال و المصالح الأمنية لمكان نصب المستشفى العسكري الميداني بواويزغت لتفقده قبل افتتاحه في وجه ساكنة الجبل طبقا للتعليمات الملكية السامية .
المستشفى الميداني عرف السنة الماضية إقبالا كبيرا حيث أجريت فحوصات و عمليات جراحية كثيرة و تم نقل بعض المرضى و الحوامل عبر مروحيتي الدرك الملكي و ووزارة الصحة العمومية و تجندت له جميع المصالح المعنية بالأمن و اللوجستيك تحت إشراف عامل الإقليم .م أوحمي: