محمد الحنصالي
كاميرا أطلس سكوب ترصد بالمستوصف الجماعي لأولاد سعيد الواد حالة الاستهتار ،التي لحقت بالعلم الوطني ،رمز السيادة المغربية ،والهوية الوطنية ،حيث يظهر ممزقا و”منكسا”تتلاعب به الرياح يمنة ويسرة ،في أعلى بوابة هذا المرفق العمومي ،دون أدنى انتباه أو مراقبة من لدن الجهات المعنية.
وبهذا ينضاف هذا الاستهتار الذي لا يليق بهيبة العلم الوطني الى الاستهتار بصحة المواطن وحياته ،في ظل غياب الحس الوطني وروح المسؤولية لدى من أدوا قسم أبقراط عند التخرج.