أطلس سكوب
أطلس سكوب موقع اخباري مغربي
afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

بنك المغرب يطالب المغاربة بالتخلص من أوراق 50 و100 و200 درهم

أطلس سكوب ـ نبيل يحياوي

علم الموقع من مصادر مطلعة، أن بنك المغرب وجه مراسلة لمختلف بنوك المملكة، من أجل وقف تداول مجموعة من الأوراق المالية التي طبعت منذ أزيد من عقدين من الزمن.

وحسب وثيقة تحمل تاريخ 10 فبراير الماضي، فالأوراق النقدية المعنية هي من فئة10 دراهم الصادرة في 1987،و 50 و 100 و200 درهم ، اضافة إلى الورقة النقدية20 درهم التي صدرت في عام 1996.

 وكشفت مصادر، ان بنك المغرب يلجأ الى اتخاذ مثل هذا الإجراء لإعلان انتهاء تداول مجموعة من الأوراق النقدية، المطبوعة في ثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي، وذلك سعيا لفسح المجال للجيل الجديد من الأوراق النقدية.



تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد