أطلس سكوب
أطلس سكوب موقع اخباري مغربي
afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

احتقان وسط ساكنة تنغير والغاضبون في مسيرة الى ولاية جهة بني ملال خنيفرة عبر أنركي

م أوحمي:

دخل  يوم الجمعة 4 مارس الجاري عشرات من سكان عمالة تنغير بالمناطق القروية النائية المحاصرة بالثلوج  أراضي إقليم أزيلال  متوجهين لولاية بني ملال خنيفرة  عبر أنركي .

الغاضبون يطالبون السلطات بتقديم المساعدات لهم لما يعانونه من فقر و عزلة .

 وسبق ل محمد العطفاوي عامل إقليم أزيلال صبيحة يوم الخميس 6 غشت 2015 بمركز جماعة أيت امحمد أن  امتص  غضب ساكنة أوزيغيت بإقليم تنغير بعدما أفضى حوار مع لجينة تم انتدابها باتفاق مبدئي بوضع الاحتجاج و العودة إلى مداشرهم .


تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد