م أوحمي:
دخل يوم الجمعة 4 مارس الجاري عشرات من سكان عمالة تنغير بالمناطق القروية النائية المحاصرة بالثلوج أراضي إقليم أزيلال متوجهين لولاية بني ملال خنيفرة عبر أنركي .
الغاضبون يطالبون السلطات بتقديم المساعدات لهم لما يعانونه من فقر و عزلة .
وسبق ل محمد العطفاوي عامل إقليم أزيلال صبيحة يوم الخميس 6 غشت 2015 بمركز جماعة أيت امحمد أن امتص غضب ساكنة أوزيغيت بإقليم تنغير بعدما أفضى حوار مع لجينة تم انتدابها باتفاق مبدئي بوضع الاحتجاج و العودة إلى مداشرهم .