موظفو/ات مديرية التعليم بإقليم الفقيه بن صالح يستنكرون
أطلس سكوب ـ الفقيه بن صالح
عقد موظفو/ات مديرية التعليم بإقليم الفقيه بن صالح اجتماعا طارئا للتداول بخصوص التصريحات التي اسموها تصريحات لامسؤولة أطلقها عبد الله الحسنى مفتش التعليم الابتدائي بالإقليم، بعد أن نعت أطر المديرية بانعدام الكفاءة وكان ذلك خلال حفل التكريم الذي حظي به النائب المعفي من مهامه” محمد شمي”.
و تم خلال هذا الاجتماع التنديد والمطالبة باعتذار رسمي وعلني معتبرين أن تلك التصريحات ليست مجرد خطأ أو زلت لسان إنما هي تصريحات مقصودة جاءت على خلفية تداعيات موضوع التكاليف بمصالح المندوبية، حيث اعتبر المفتش الحسنى تصريحه بأنه من القلب الى القلب.
بقية التفاصيل في البلاغ التالي :