أطلس سكوب
أطلس سكوب موقع اخباري مغربي
afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

مفتش ينعت أطر مديرية التعليم بالفقيه بن صالح بعديمي الكفاءة

موظفو/ات مديرية التعليم بإقليم الفقيه بن صالح يستنكرون

 

أطلس سكوب ـ الفقيه بن صالح

عقد موظفو/ات مديرية التعليم بإقليم الفقيه بن صالح اجتماعا طارئا للتداول بخصوص التصريحات التي اسموها تصريحات لامسؤولة أطلقها عبد الله الحسنى مفتش التعليم الابتدائي بالإقليم، بعد أن نعت أطر  المديرية بانعدام الكفاءة وكان ذلك خلال حفل التكريم الذي حظي به النائب المعفي من مهامه” محمد شمي”.

 و تم خلال هذا الاجتماع التنديد والمطالبة باعتذار رسمي وعلني معتبرين أن تلك التصريحات ليست مجرد خطأ أو زلت لسان إنما هي تصريحات مقصودة جاءت على خلفية تداعيات موضوع التكاليف بمصالح المندوبية، حيث اعتبر المفتش الحسنى تصريحه بأنه من القلب الى القلب.   

بقية التفاصيل في البلاغ التالي :


 


تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد